Date : 26,05,2018, Time : 08:12:28 PM
2408 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 16 شوال 1438هـ - 11 يوليو 2017م 02:00 م

تكبير الشفاه الموقت آخر صيحات عالم التجميل!

تكبير الشفاه الموقت آخر صيحات عالم التجميل!

جي بي سي نيوز:- تكبير الشفاه طبيعيّاً لم يعد مستحيلاً. فإذا كنتِ تحلمين بشفاه كبيرة وجذابة من دون اللجوء الى الجراحات التجميلية وآثارها الجانبية فضلاً عن تكلفتها المادية، أصبح بإمكانك اليوم تكبير شفاهك في المنزل. في هذا المقال سنكشف لكِ عن آخر صيحات عالم التجميل وهي تكبير الشفاه الموقت.

صيحة الأكواب الزجاجية!
هذه الصيحة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت رواجاً بين الفتيات من خلال استخدام أجهزة شافطة لتكبير الشفاه أو أي شيء يؤدي الى التأثير ذاته مثل الاكواب الزجاجية. وتتمثل الطريقة في وضع الشفاه على فوهة زجاجة فارغة ثم الامتصاص، فيتسبب ضغط الهواء في انتفاخها موقتاً.
كما أن جهاز نفخ الشفاه الموقت واليدوي جذب انتباه النساء. فهو مصنوع من البلاستيك المقوى ويقوم بتفريغ الهواء من بين الشفاه والجهاز. من ثم يتم سحب الشفة العلوية أو السفلية حسب الرغبة لمدة 20 ثانية، فتمنح هذه العملية البسيطة شفاهاً ممتلئة لمدّة 4 الى 6 ساعات. ومع الاستخدام المتكرر، يجعل هذا الجهاز الشفاه كبيرة الحجم بشكل دائم.

مخاطر محتملة
هذه العملية لا تخلو من المخاطر، اذا أُسيء استخدامها، فالضغط المستمر والمفرط الذي تسببه تلك الطرق للشفاه، يؤدي الى حبس الدم في محيطها وتورّمها إضافةً الى ظهور الكدمات والشعور بالألم. ومن المخاطر المحتملة ايضاً، ظهور الندب والتشوه الدائم. ومن المهم ترطيب الشفتين بشكل دائم ومتكرر تجنباً لتشققها أو نزفها.

تكبير الشفاه بشكل آمن
وسائل تكبير الشفاه بطرق طبيعية وموقتة متعددة. ويمكن تجربة الخلطات الطبيعية التي تعطيك نتيجة آمنة. جرّبي وصفة الفلفل الحريف، القرفة وجوز الهند!
امزجي كمية متساوية من تلك المكونات، وضعي الخليط على شفتيك، واضغطي عليهما بقطعة قماش دافئة. ستحصلين على شفاه متضخمة إذ يظهر مفعول هذه الخلطة بعد ساعة من تطبيقها. وتساعد التوابل الموجودة فيها على منح شفتيك لوناً ورديّأً جميلاً، ونعومة فائقة بفضل زيت جوز الهند.
(صحتي)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

رئيس كوريا الجنوبية يلتقي الزعيم الكوري الشمالي في قمة ثانية


اقرأ المزيد