Date : 26,04,2018, Time : 08:41:48 AM
2062 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 20 رمضان 1438هـ - 15 يونيو 2017م 12:25 م

إحرصوا على تناول العنب.. لهذه الفائدة المهمة

إحرصوا على تناول العنب.. لهذه الفائدة المهمة

جي بي سي نيوز:- العنب من الفواكة التي لها فوائد كثيرة، ولكننا نعرض في السطور التالية فائدة جديدة له، حيث أكدت دراسة طبية على أهمية تناول العنب لحماية الأسنان من التسوس، حيث أنه يحتوي على مركب طبيعي يعمل على تعزيز قوة الأسنان والحشو العلاجي للأسنان.
وقال العلماء في جامعة "إلينوي" في كلية شيكاغو لطب الأسنان، أن هذا الاكتشاف يمكن الأشخاص من عدم فقدان أسنانهم، لأن مستخلص بذور العنب، مرتبط منذ فترة طويلة بفوائد صحية مثل تحسين وظائف القلب وتحسين الدورة الدموية.
ويمكن للمادة المستخرجة من بذور العنب أن تقلل من نسبة تسوس الأسنان عن طريق زيادة عمر الحشوات العلاجية "الراتنج"المركبة، أو حشوات الأسنان الملونة، والتي عادة ما تستمر فقط مابين 5 – 7 سنوات.
وأظهرت النتائج أنه تم العثور على المستخلص لتشديد العلاج، والأنسجة التي تشكل الجزء الأكبر من الأسنان، المغاطاة بطبقة المينا الخارجية الصلبة، وهو ما يعني أنه عند تضرر الأسنان يمكن جعل الهيكل المتبقي أقوى لربطه مع المواد المستخدمة فى الحشوات.
كما تبرز الأبحاث الأنباء السارة التى تحملها مستخلصات بذور العنب بشأن قدرتها على إطالة العمر الإفتراضى للحشوات "الراتنج" لتستمر مابين 10 – 15 عاما.
(أ.ش.أ)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو.. ترامب يحرج ماكرون في البيت الأبيض!


اقرأ المزيد