جي بي سي نيوز :-  كما سبق ان ذكر موقع "الفن" فإن برنامج رامز جلال سيتم تصويره في ابوظبي وسيشاركه في تقديم البرنامج مذيع لبناني ، ولم يذكر موقع "الفن" اسم المذيع حفاظا على عدم افساد البرنامج، ولكن يبدو ان السر انكشف عن طريق الاعلامي اللبناني طوني خليفة الذي قام بفضح نيشان عبر فيديو نشره على" يوتيوب" وكشف فيه ان نيشان هو عميل رامز جلال وانه اتصل به ليكون هو احد الضحايا .

وبناء على قيام الاعلامي طوني خليفة بالكشف عن اسم نيشان فان "الفن" ستنشر المعلومات المتعلقة ببرنامج رامز جلال والتي سبق ان تكتم عليها حفاطا على عدم افساد البرنامج .

وفي التفاصيل انه تم الاتفاق مع الاعلامي اللبناني نيشان لقاء مبلغ مالي ضخم ليكون هو الفخ الذي سيجذب النجوم للمشاركة في البرنامج ، لابعاد الشكوك عن رامز جلال حيث يقوم نيشان بالاتصال بالنجوم ويبلغهم انه سيكون لديه برنامج رمضاني سيصوره في ابوظبي ، وانهم يريدهم ان يطلوا معه في البرنامج ،وبحسب الخطة فان الضيف سيتم اخذه الى الصحراء عبر طائرة لعمل المقلب به . وبحسب معلومات "الفن" فتم الاتفاق مع إليسا ونانسي عجرملتكونا ضحايا رامز جلال .

ولكن يبدو ان قيام الاعلامي اللبناني طوني خليفة بنشر مقطع الفيديو وكشف الخطة قد يجعل عدد كبير من النجوم يتراجعوا عن تلبية دعوة ننيشان .

وكان طوني خليفة شن خلال الفيديو هجوم عنيفا على نيشان ، الذي كان قد تصلح معه منذ فنرة وتصافت القلوب ، الا ان استغلال نيشان لصداقته بطوني جعلت طوني يصب غضبه عليه واصفا نيشان بالذي يبيع اصدقائه من اجل المال ، كما حذر نانسي من ذلك وتمنى ان تشاهد الفديو لتعرف ماذا ينتظرها وخصوصا ان المقلب مليء بالمخاطر

 

 

الفن