Date : 22,06,2018, Time : 09:43:53 PM
5847 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 19 جمادي الاول 1438هـ - 16 فبراير 2017م 02:03 ص

تعرف على سبب إيقاف تصوير فيلم تامر حسنى ودخول مخرجه فيلما آخر

تعرف على سبب إيقاف تصوير فيلم تامر حسنى ودخول مخرجه فيلما آخر
تامر حسني

جي بي سي نيوز :-  أوقف المخرج محمد سامى تصوير فيلم "تصبح على خير" بطولة النجم تامر حسنى، وذلك لعدة أسباب منها سفر تامر حسنى إلى المغرب، وذلك لإحياء حفله الغنائى يوم 18 فبراير الجارى بمدينة طنجة، والسبب الثانى هو أن سامى بدأ تصوير أولى مشاهد فيلم "ثانية واحدة" مع المنتج محمد السبكى، حيث صور أمس الثلاثاء أول مشاهد العمل بمنطقة المهندسين، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

ويتبقى 5 أيام من فيلم "تصبح على خير" وينتهى فريق العمل من التصوير نهائيا، حيث قرر سامى تصوير باقى المشاهد عقب عودة تامر من المغرب، والذى يعد التعاون الثانى على التوالى بعدما قدما سويا فيلم "أهواك" العام الماضى وحقق نجاحا كبيرا فى شباك  التذاكر.

 

يذكر أن المخرج محمد سامى كان قد قدم اعتذاره مؤخرا عن استكمال تحضيرات مسلسل "على رأى المثل" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وجاء مكانه المخرج معتز التونى.

 

اليوم السابع 

 




مواضيع ساخنة اخرى

قائد جبهة الساحل الغربي يعلن السيطرة على مطار الحديدة
قائد جبهة الساحل الغربي يعلن السيطرة على مطار الحديدة
أردوغان يتوعد بتجفيف "مستنقع الإرهاب" في قنديل شمالي العراق
أردوغان يتوعد بتجفيف "مستنقع الإرهاب" في قنديل شمالي العراق
فيديو ..رئيس الوزراء الإثيوبي للسيسي: والله لن نضر مصر
فيديو ..رئيس الوزراء الإثيوبي للسيسي: والله لن نضر مصر
تركيا تعلن الانتهاء من بناء "جدار أمني" مع سوريا
تركيا تعلن الانتهاء من بناء "جدار أمني" مع سوريا
عون يطلب مساعدة أمريكا لإعادة اللاجئين السوريين إلى ديارهم
عون يطلب مساعدة أمريكا لإعادة اللاجئين السوريين إلى ديارهم
تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى
تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى
صور : تعرف على هوية المنتحر داخل الحرم المكي
صور : تعرف على هوية المنتحر داخل الحرم المكي
السفير السعودي في الاردن : اجتماع مكة سيخرج بفائدة للجميع
السفير السعودي في الاردن : اجتماع مكة سيخرج بفائدة للجميع
السيسي يقر تعديلا عاشرا على اتفاقية المساعدات الأمريكية لمصر
السيسي يقر تعديلا عاشرا على اتفاقية المساعدات الأمريكية لمصر
بالصور ..اغتيال ضابط أمن بجيش الأسد روَّع مدينة حلب 7 سنوات
بالصور ..اغتيال ضابط أمن بجيش الأسد روَّع مدينة حلب 7 سنوات
نتنياهو يصر على خروج الإيرانيين من كل سوريا وليس من جنوبها فقط
نتنياهو يصر على خروج الإيرانيين من كل سوريا وليس من جنوبها فقط
الدفاع الروسية تنفي أنباء عن اعتراض قاذفات روسية لمقاتلتين إسرائيليتين فوق لبنان
الدفاع الروسية تنفي أنباء عن اعتراض قاذفات روسية لمقاتلتين إسرائيليتين فوق لبنان
رايس :  الأردن يواجه ضغوطا بعضها خارج عن سيطرة الحكومة
رايس : الأردن يواجه ضغوطا بعضها خارج عن سيطرة الحكومة
شاهد .. زيارة لوزير الخارجية العماني للقدس المحتلة
شاهد .. زيارة لوزير الخارجية العماني للقدس المحتلة
اغتصبها وهي تُحتضر.. وتخلّص من جثتها في سلة المهملات
اغتصبها وهي تُحتضر.. وتخلّص من جثتها في سلة المهملات
5 إنجازات صينية تضرب التفوق العسكري الأميركي
5 إنجازات صينية تضرب التفوق العسكري الأميركي
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عشائر سورية ترحب بتنفيذ الاتفاق التركي الأمريكي في منبج


اقرأ المزيد