Date : 25,02,2018, Time : 12:03:19 AM
4954 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 18 جمادي الاول 1438هـ - 15 فبراير 2017م 01:43 م

المعارضة تتقدم بحي المنشية في درعا

المعارضة تتقدم بحي المنشية في درعا
المعارضة تتقدم بحي المنشية

جي بي سي نيوز :- سيطرت قوات المعارضة السورية المسلحة على مواقع جديدة بحي المنشية في درعا في معاركها مع قوات النظام، وسط قصف مكثف للطائرات الروسية على أحياء درعا البلد.
وأفاد مراسل الجزيرة في درعا نقلا عن غرفة عمليات البنيان المرصوص بأنهم سيطروا على أربعة قطاعات داخل حي المنشية، منذ بدء المعارك مع قوات النظام.
وأضاف مراسل الجزيرة أن الاشتباكات ما تزال مستمرة داخل حي المنشية، وسط قصف عنيف للطائرات الروسية استهدف أحياء درعا البلد.
وقالت المعارضة السورية المسلحة إنها قتلت ثلاثين عنصرا على الأقل من قوات النظام والمليشيات الموالية لها خلال هذه المعارك.
رواية النظام
من جانبها، قالت وكالة سانا الرسمية للأنباء إن وحدات من الجيش تصدت لهجوم عنيف على النقاط العسكرية والأحياء السكنية في حي المنشية بدرعا، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف من ما أسمتهم "الإرهابيين"، إضافة إلى تدمير عتاد حربي، ومقرات وآليات عسكرية.
وقتل عدد من المدنيين وأصيب آخرون بجروح جراء استمرار قصف قوات النظام السوري للأحياء السكنية التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة في درعا.
وذكر مراسل الجزيرة في وقت سابق أن القصف أسفر أيضا عن دمار في المنازل والممتلكات، بينما فجرت غرفة عمليات البنيان المرصوص التابعة للمعارضة السورية المسلحة مستودع ذخائر وأسلحة لقوات النظام في حي المنشية.
وأضاف أن المستشفى الميداني في درعا البلد توقف عن العمل بعد استهدافه من قبل طائرات روسية، كما استهدفت الغارات الروسية بأكثر من أربعين غارة منشآت حيوية وأحياء سكنية في طريق السد ودرعا البلد.
ولفت المراسل إلى أن الغارات الروسية لم تتوقف طيلة ليلة أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم، حيث استهدفت مواقع قوات المعارضة المسلحة في حي المنشية، كما طالت جميع أحياء درعا البلد وطريق السد.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بعد قرار مجلس الأمن.. الأسد يقصف الغوطة الشرقية


اقرأ المزيد