Date : 17,12,2017, Time : 03:58:24 PM
5804 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 18 جمادي الاول 1438هـ - 15 فبراير 2017م 09:27 ص

"لو عرفت المرأة قيمة الجرجير لزرعته تحت السرير"، إليكم سر الجرجير

"لو عرفت المرأة قيمة الجرجير لزرعته تحت السرير"، إليكم سر الجرجير

جي بي سي نيوز:- يقول المثل الشعبي "لو عرفت المرأة قيمة الجرجير لزرعته تحت السرير" للدلالة على قدرة الجرجير الكبيرة في تنشيط الرجل جنسياً. فالتاريخ يوضح أن الجرجير استخدم لتحفيز الرغبة الجنسية عند العرب والرومان والفرس والإغريق قديما، فهو يزيد من حركة الحيوانات المنوية لدى الرجال وينشط هرمونات الذكورة، وربما يعزى هذا التحفيز بالجرجير إلى وجود الزنك والحديد. يذكر أن الجرجير أيضاً مفيد للشعر ويمنع تساقطه وهو معروف كيميائياً باحتوائه على كميات كبيرة من الكبريت، ومعظم المستحضرات العلاجية التي تباع بالصيدليات تحتوى على الكبريت، الجرجير يساعد على إنبات الشعر وتقوية البصيلات الضعيفة بفضل هذه المادة. ولا ننسى مساهمته في إنقاص الوزن. فكل 100 غرام منه تحتوي على 25 سعرة حرارية، ويعتبر من أقل الخضراوات احتواء على السعرات الحرارية، بالإضافة لأنه يحتوي على البوتاسيوم الذي يساهم في عملية إنقاص الوزن، كما ثبت أنه مدر للبول، فيعمل على طرد السوائل الزائدة خارج الجسم.




مواضيع ساخنة اخرى

بوتن يعلن دخول سوريا مرحلة جديدة.. وحديث عن قرارات حيوية
بوتن يعلن دخول سوريا مرحلة جديدة.. وحديث عن قرارات حيوية
أم تضرم النار في جسدها.. وإضراب عام في مدينة تونسية
أم تضرم النار في جسدها.. وإضراب عام في مدينة تونسية
مقتل 21 في انفجار استهدف سوقاً في شمال العراق
مقتل 21 في انفجار استهدف سوقاً في شمال العراق
حكم نهائي ثان بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر
حكم نهائي ثان بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر
وفاة الشيخ "عبدالرحمن لطفي" عضو اللجنة التنفيذية بحزب "الاستقلال" أثناء عرضه على النيابة
وفاة الشيخ "عبدالرحمن لطفي" عضو اللجنة التنفيذية بحزب "الاستقلال" أثناء عرضه على النيابة
أمين سر لجنة الدفاع بالبرلمان المصري: الخيار العسكري في ملف سد النهضة مطروح (فيديو)
أمين سر لجنة الدفاع بالبرلمان المصري: الخيار العسكري في ملف سد النهضة مطروح (فيديو)
نتنياهو: بوتين أطلعني على نتائج مباحثاته مع الأسد
نتنياهو: بوتين أطلعني على نتائج مباحثاته مع الأسد
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
بالفيديو شاهدوا ... شارع يحترق في عمان
الصور الأولى لتحطم المروحية العراقية
الصور الأولى لتحطم المروحية العراقية
سيناء.. مسلحون يقتلون تسعة سائقين ويشعلون النار بشاحناتهم (فيديو)
سيناء.. مسلحون يقتلون تسعة سائقين ويشعلون النار بشاحناتهم (فيديو)
نجل أحد ضحايا "مذبحة شاحنات سيناء" يكشف تفاصيل مروعة
نجل أحد ضحايا "مذبحة شاحنات سيناء" يكشف تفاصيل مروعة
المرصد: داعش يسيطر على كامل مدينة البوكمال
المرصد: داعش يسيطر على كامل مدينة البوكمال
لبنان: جعجع يكشف سبب استقالة الحريري
لبنان: جعجع يكشف سبب استقالة الحريري
رئيس "الأعيان" الأردني: لا تقسيم للمنطقة.. و99% من حل القضية الفلسطينية بيد واشنطن
رئيس "الأعيان" الأردني: لا تقسيم للمنطقة.. و99% من حل القضية الفلسطينية بيد واشنطن
موقع إسرائيلي : السعودية تبني مفاعلا نوويا ووقعت اتفاقية " يورانيوم " مع الأردن
موقع إسرائيلي : السعودية تبني مفاعلا نوويا ووقعت اتفاقية " يورانيوم " مع الأردن
السلطات السعودية تجمد الحسابات البنكية للأمير محمد بن نايف وأفراد من أسرته
السلطات السعودية تجمد الحسابات البنكية للأمير محمد بن نايف وأفراد من أسرته
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"هآرتس": كيف سيرد الجيش لو قتل الفلسطينيون مقعدًا إسرائيليًا؟


اقرأ المزيد