Date : 26,04,2018, Time : 12:52:53 PM
3889 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 16 جمادي الاول 1438هـ - 13 فبراير 2017م 10:04 م

مورينيو: اليونايتد سيتخلى مضطرًا عن صراع دوري الأبطال

مورينيو: اليونايتد سيتخلى مضطرًا عن صراع دوري الأبطال
مورينيو

جي بي سي نيوز :-  وجد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" نفسه مضطرًا للتنازل مؤقتًا عن صراعة على حجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا ضمن الأربعة الأوائل هذا الموسم في إنجلترا؛ بسبب عدم لعب الشياطين الحمر أي مباراة بالبرميرليج لما يقارب ثلاثة أسابيع قادمة.

وسيخوض الفريق الذي ينافس على 4 بطولات حتى الآن 4 مباريات خلال 16 يومًا لن تعرف أي مباراة دوري، حيث يواجه الخميس المقبل نادي سانت آتيان في ذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي، وبعدها يواجه بلاكبيرن بكأس الاتحاد، ثم لقاء العودة ضد الفريق الفرنسي، ويختتم مبارياته بمباراة صعبة وهي نهائي كأس الرابطة ضد ساوثامبتون في ويمبلي.

وصرح مورينيو بشأن هذا الجدول المزدحم والذي سيعطي فرق الدوري الأفضلية قائلاً "الخصوم سوف يتركونا خلفهم، أنا متأكد من أنهم سوف يحصدون بعض النقاط في تلك الفترة وهذا أمر سيصعب مهمتنا ويلقي المزيد من الضغط علينا".

وتابع الرجل الاستثنائي "ولكن على أية حال نحن لدينا كافة الدوافع، فنحن سنلعب في الدوري الأوروبي وعلينا الاستمتاع باللعب هناك، وبعد ذلك سنخوض نهائي كأس الرابطة في ويمبلي ولا يوجد أي شخص لا يشعر بالسعادة للذهاب إلى ويمبلي".

 

جوول




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

42 شهيداً وأكثر من 5 آلاف جريح منذ انطلاق “مسيرة العودة” في غزة


اقرأ المزيد