Date : 24,05,2017, Time : 01:21:22 AM
6863 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 14 ربيع الثاني 1438هـ - 13 يناير 2017م 01:57 م

بالصور:- محمد رافع مشترك ستار أكاديمي هكذا أصبح بعد 6 سنوات

بالصور:- محمد رافع مشترك ستار أكاديمي هكذا أصبح بعد 6 سنوات
محمد رافع

جي بي سي نيوز:- شارك الشاب الأردني محمد رافع في برنامج Star Academy الذي حقق نجاحاً كاسحاً في كل الدول العربية في مواسمه الأولى قبل أن تتراجع نسبة الرايت مع دخول برامج منافسه له، ولكن ستاراك يبقى مميزاً بسبب البث المباشر اليومي وملاحقة الكاميرات لتفاصيل حياة الطلاب عند استيقاظهم حتى خلودهم إلى النوم.

محمد حظي بقاعددة شعبية كبيرة جداً ووصل إلى المراحل النهائية من البرنامج بفضل صوته وأدائه، حتى بسبب جماله الرائع بنسبة لشاب عربي كان يافعاً أنذاك، حتى أن أخلاق محمد كانت عالية جداً، فمرة مثلاً لم نسمع بخلاف حصل مع أصدقائه وأيضاً لم يقل أي كلمة خارجة عن الأداب العامة وكان محبوباً من قبل الأساتذة وزملائه.

محمد غاب عن الساحة الفنية فأين هو الآن 

محمد شارك في ستاراك بموسمه الثامن واستطاع أن يترك أثراً كبيراً لدى المشاهدين، ولكن محمد غاب عن الساحة الفنية ولم نسمع عنه مجدداً وكأنه أراد الإبتعاد أو أنه لم يجد أي شركة انتاج تدعم مشاريعه الفنية.

 

ولكن بعد 6 سنوات، نُشرت صورة لمحمد على Google وقد تغير كثيراً وكأنه أصبح كبيراً في العمر وخسر وزناً كبيراً رغم أنه كان نحيفاً، ولم أعرفه من اللمحة الأولى بل نظرت مطوّلاً إلى صورته وإلى وجهه الذي يبدو مهموماً جداً.

شاهدوا الصورة واحكموا!

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

5 قتلى خلال عملية أمنية في البحرين


اقرأ المزيد