Date : 23,05,2017, Time : 01:48:58 PM
6529 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 06:30 م

لمن قالت مي عز الدين : “حبيبي أنت”؟

لمن قالت مي عز الدين : “حبيبي أنت”؟

جي بي سي نيوز:- نشرت النجمة مي عز الدين ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة للنجم أحمد السقا، وعلقت عليها قائلة: “ربنا معاك ويوفقك يا أجدع الرجالة، حبيبي أنت”.

 

وتعاقدت النجمة مي عز الدين مؤخرا، مع المنتج أمير شوقي على بطولة مسلسل جديد، والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل عام 2017.

 

وتبدأ “مي” عقد جلسات عمل مكثفة مع المنتج من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، وترشيح المخرج وباقي أبطال المسلسل واختيار الأدوار الرئيسية والثانوية.

وخاضت مي عز الدين، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “وعد”، وشاركها البطولة حازم سمير، وأحمد السعدني، وحسن حسني، وكارمن لبس، وسهر الصايغ، وحمدي المرغني، وراندا البحيري، وهند رضا، وملك قورة، ويوسف عثمان، وحسام داغر، وشهد سامي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر.

ودارت أحداث المسلسل حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها، وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي اجتماعي.

ويواصل “السقا” حاليا تصوير فيلمه “هروب اضطراري”، الذي يشاركه بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، ودينا الشربيني، وأحمد زاهر، وبيومي فؤاد، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج ندى السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به، مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

ويخوض السقا السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الحصان الأسود” بعد تغيير اسمه من “عكس عقارب الساعة”، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويستعد “السقا” لفيلم “خط النار” الذي لم يعلن عن أي تفاصيل له حتى الآن، والفيلم تحت الإعداد.

مي عز الدين

 

 
 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الداخلية البحرينية تعلن تنفيذ عملية أمنية في قرية الدراز الشيعية


اقرأ المزيد

عاجل | شاهد من رويترز: إعادة فتح مركز أرنديل التجاري في مانشستر