Date : 24,05,2017, Time : 01:23:19 AM
6822 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438هـ - 10 يناير 2017م 06:04 م

بالفيديو.. لهذا السبب بكت شريهان في حفل عودتها

بالفيديو.. لهذا السبب بكت شريهان في حفل عودتها

جي بي سي نيوز:- قالت النجمة شريهان، إنها لم تخف من الموت، موجهة الشكر للذين أطلقوا عليها لقب “صاحبة الجلالة”، معربة عن سعادتها البالغة بهذا الحب الشديد الذي نالته من جمهورها أثناء فترة مرضها.
وأضافت “شريهان”، خلال حفل عودتها، أن عمرها ليس كما نشرته بعض الصحف، موضحة أن رحلة مرضها جعلت عمرها يزيد عن 1000 عام، مشيرة إلى أن دعم محبيها لها لم يشعرها بالفترة العصيبة التي مرت بها.
ووجهت “شريهان” الشكر للمنتج جمال العدل ووصفته بـ”عاشق الفن والأسد”، معربة عن حبها الشديد لكل محبيها المتواجدين قائلة: “أنا راجعة فقط أبوس أيدين كل حد فيكم، وراجعة ألبي طلب المتفرج اللي بنسعى لتنفيذ ما يتمناه”.

 

وتابعت “شريهان” باكية: “كل ما أتمناه حاليا أن أشق قلبي لتقرأوا ما فيه، ونفسي أشكر المرض وأبوس راسه لأني عرفت غلاوتي في قلوبكم”.

 

احتفلت شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني بعودة النجمة شيريهان للساحة الفنية مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة، حيث تعود بمشروع فني ضخم لعام 2017 من إنتاج الشركة.


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة شيريهان بحضور الحفل ومن بينهم الفنانة نبيلة عبيد، ومصطفى قمر، وعزت العلايلي، ومنى الشاذلي، ومحمد رحيم، وعمرو مصطفى، وأيمن بهجت قمر، وسمير خفاجي، وأيتن عامر وزوجها، وإلهام شاهين، وداليا البحيري، وخيري رمضان، ومحمود الجندي، وبشرى، ودرة.
وتعاقدت شريهان مع شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني على تقديم عمل فني جديد دون الإفصاح عن تفاصيله، وبذلك تعود شريهان بعد غياب دام نحو 15 سنوات عن الساحة الفنية.
وابتعدت شريهان، عن العمل الفني منذ مطلع الألفية الجديدة بسبب مرضها، ويعد فيلم “العشق والدم” الذي عرض عام 2002 هو آخر أعمالها الفنية، والتي نالت عن دورها فيه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان إسكندرية السينمائي الدولي في عام 2002.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم مانشستر


اقرأ المزيد