Date : 21,02,2018, Time : 12:58:21 PM
5305 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 27 صفر 1438هـ - 28 نوفمبر 2016م 02:03 م

ماذا قالت أصالة عن زواج عمرو يوسف وكندة علوش؟

ماذا قالت أصالة عن زواج عمرو يوسف وكندة علوش؟

جي بي سي نيوز:- أعادت النجمة أصالة نشر صورة لكل من الفنانان عمر يوسف وكندة علوش معلقة على خبر زواجهما عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”.

إعلان

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: ” بما أنَّني من محبّين الحب وله في نفسي أعلى تقدير، أهنّئ أحبّتي عمرو وكندة على الدخول في هذا العالم الرائع الذي أراه أنا يحلو في كلّ عام عن الذي قبله، مبارك عليكم هذا العالم الطَّيِّب ويا سعادة الحب بحلاوتكم وحلاوة روحكم”.

أصالة

قرر النجمان عمرو يوسف وكندة علوش، إقامة حفل زفافهما في شهر يناير المقبل، بعد أن عقد قرأنهما منذ نحو أسبوع في حفل بسيط بعيد عن أعين وسائل الإعلام، وعقد قرانهم داخل الشهر العقاري حيث تحمل كندة الجنسية السورية.

وانفصلت “كندة”، عن زوجها السيناريست السوري فارس الذهبي، في أبريل الماضي، دون أن تنجب منه أي أطفال، وترددت الأقاويل أن أسباب الطلاق ترجع إلى تواجد كندة الدائم بالقاهرة بسبب عملها ومشاركتها في العديد من الأعمال الفنية بمصر، بينما زوجها كان يقيم في دمشق لنفس الأسباب، مما أدى لزيادة الأزمات والخلافات التي نشبت بينهما.

ولم يسبق للفنان عمرو يوسف الزواج من قبل، إلا أنه انفصل عن خطيبته مي نور الشريف في 2010، بعد أشهر قليلة من إعلان خبر خطبتهما.

وشارك عمرو وكندة في 5 أعمال فنية معا، وهم فيلم “برتيتا” 2011، و”واحد صحيح” 2012، وفي 2013 مسلسل “نيران صديقة”، ومسلسل “عد تنازلي” الذي عرض في رمضان 2014، وآخرهم فيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة” الذي عرض في أبريل الماضي.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الرئاسة التركية: هكذا تصدت قواتنا لمحاولة النظام دخول عفرين


اقرأ المزيد