Date : 26,05,2017, Time : 10:15:20 AM
5080 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 26 صفر 1438هـ - 27 نوفمبر 2016م 03:20 م

لوفتهانزا.. إلغاء رحلات مستمر ودعوة لمحادثات حول الرواتب

لوفتهانزا.. إلغاء رحلات مستمر ودعوة لمحادثات حول الرواتب

جي بي سي نيوز:- ألغت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا 35 رحلة مقررة الأحد في الوقت الذي امتد فيه تأثير إضراب الطيارين بشأن الأجور إلى يوم خامس.
والإلغاءات الإضافية التي أعلنتها أكبر شركة طيران ألمانية ترفع عدد الرحلات الملغاة منذ بدء الإضراب يوم الأربعاء الماضي إلى نحو 2800 رحلة مما أثر على أكثر من 350 ألف مسافر.

وقالت الشركة على تويتر السبت إن "كل رحلات لوفتهانزا تقريبا ستسير وفقا لجداولها الأحد. ومع ذلك فإن 35 رحلة ألغيت بسبب الإضراب في الأيام الماضية."

من ناحية أخرى، قالت عضو في مجلس إدارة شركة لوفتهانزا لصحيفة اسبوعية ألمانية إنه يجب على نقابة الطيارين الألمان استئناف المحادثات مع شركة لوفتهانزا للتوصل

لحل وسط بشأن نزاع دائر منذ فترة طويلة بشأن الرواتب بدلا من الإضراب بشكل متكرر.

وقالت بيتينا فولكينز عضو مجلس إدارة لوفتهانزا المسؤولة عن الموارد البشرية لصحيفة فيلت ام زونتاج "علينا أن نتحدث " مضيفة "أتعشم جدا أن تغير نقابة الطيارين في نهاية الأمر موقفها المتعنت.ولا يمكن فرض هذا عن طريق الإضرابات."

ورفضت نقابة الطيارين أحدث عرض بشأن الرواتب من لوفتهانزا أكبر شركة طيران ألمانية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة ولكنها ألغت التهديد بتمديد إضرابها إلى ما بعد السبت . وقالت إن من المحتمل القيام بإضرابات أخرى وأن هذا سيُعلن قبل بدء الإضراب بأربع وعشرين ساعة على الأقل.

وعرضت لوفتهانزا زيادة الرواتب 4.4 في المئة على دفعتين بالإضافة إلى مبلغ يدفع لمرة واحدة فقط يعادل مرتب 1.8 شهر. وتريد النقابة زيادة سنوية تبلغ في المتوسط 3.7 في المئة للطيارين البالغ عددهم 5400 طيار بأثر رجعي لمدة خمس سنوات يعود لعام 2012.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو : بابا الفاتيكان يضرب ترامب بسبب مزحه على الهواء


اقرأ المزيد