Date : 30,05,2017, Time : 10:21:28 AM
5670 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 26 صفر 1438هـ - 27 نوفمبر 2016م 03:14 م

هل الطول نعمة أم نقمة.. شاهد أطول 10 نساء في العالم

هل الطول نعمة أم نقمة.. شاهد أطول 10 نساء في العالم
جي بي سي نيوز:- ينظر الجميع إلى مسألة الطول على أنها نعمة، وميزة فريدة للجمال، مع ذلك بالنسبة للبعض قد تكون مشكلة كبيرة عند الحديث عن الملابس، والأحذية، والقضايا الصحية، وغيرها من الأمور التي تشعر الفرد بالندم كونه لا يستطيع التمتع بحياة طبيعية كالآخرين نظرًا لطوله الكبير.
وبحسب موقع Ten Insider، فقد جمعنا لك أطول النساء في العالم:
1. هيذر غرين
تحظى هيذر بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والسبب يعود إلى طولها الكبير الذي يصل إلى ستة أقدام وخمسة إنشات، وبالتأكيد الملابس والصحة من المشاكل التي تعانيها هيذر، لكن بشهرة مثل تلك فهذا لا يهم.
 
1
 
2. ريتا مينيفا بيسا
الطول بالنسبة لريتا من زيمبابوي يعد نعمة كبيرة، كونها عضو في فريق كرة السلة في الولايات المتحدة، إذ يصل طولها لستة أقدام وثماني إنشات.
2
 
3. كارولين ويلز
تحظى كارولين بشعبية كبيرة في ألمانيا، إذ تعد أطول إمرأة في ألمانيا ومصدر إلهام للجميع، ويبلغ طولها ستة أقدام وتسع إنشات.
3
 
4. مالي دونجدي
تعتبر مالي أطول امرأة في تايلاند، وتحتل المرتبة الثانية كأطول امرأة في آسيا، حيث يبلغ طولها ستة أقدام وعشر إنشات، ويصل وزنها لـ127 كيلو غرام، وكانت الطريقة الوحيدة لها لعيش حياة طبيعية هي بتناول أدوية تقليص الأورام التي كانت مكلفة جدًا لعائلتها.
4
 
5. جيتيكا سريفاستافا
تملك جيتيكا من الهند موهبة كبيرة كلاعبة كرة سلة، ويرجع الفضل لطولها الكبير الذي يصل إلى ستة أقدام و11 إنش، ويبدو أن هذا الطول ورثته من والدها الذي كان يلعب أيضًا كرة سلة، حيث وصل طوله إلى سبعة أقدام و أربع إنشات.
5
 
6. أولجانا سيمجونوفا
تعتبر أولجانا أفضل لاعبة كرة سلة على وجه الأرض في السبعينيات والثمانينات، ويصل طولها إلى سبعة أقدام، وكانت معروفة أيضًا بقدميها الكبيرتين، حيث أنها ارتدت أحذية بمقاسات رجالية.
وفازت بـ15 بطولة في الاتحاد السوفياتي، كما فازت بكأس أبطال أوروبا حوالي 15 مرة، وحققت أرقام قياسية على مستوى دولي.
 
6
 
7. زينب بيبي
انتقلت زينب من باكستان إلى بريطانيا، بسبب السخرية والمدايقات التي تعرضت لها في بلدها بسبب طولها الكبير الذي وصل إلى سبعة أقدام وإنشين.
7
 
8. مالجورزاتا ديديك
ولدت ماجورزاتا في الولايات المتحدة، وهي عضوة في فريق كرة السلة الأمريكية بسبب طولها الذي وصل إلى سبعة أقدام وإنشين.
8
 
9. ساندي ألين
توفيت ساندي عام 2008 التي حققت الرقم القياسي كأطول امرأة في العالم بطول سبعة أقدام وخمسة إنشات عام 1976، قبل أن تحتل المرتبة الثانية بخروج ياو ديفين وتحقيقها الرقم القياسي.
9
 
10. ياو ديفين
تصدرت ياو ديفين من الصين قائمة أطول النساء في العالم، بطول سبعة أقدام وثماني إنشات، وبوزن 200 كيلو غرام، وقد توفيت بعمر يناهز الـ40 عامًا في عام 2012.
عندما كانت في الثالثة، كان لديها نظام غذائي يتجاوز الثلاثة أضعاف مقارنة بالنظام الغذائي للأطفال من سنها، وفي سن العاشرة وصل طولها إلى ستة أقدام وإنشين، وذكرت أنها لم تحضَ على علاج لأي مرض عندما كان عمرها 15 عامًا، لأن عائلتها لا تستطيع تحمل التكلفة.
 
10
 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور والفيديو : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد