Date : 29,05,2017, Time : 05:04:49 AM
4452 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 26 صفر 1438هـ - 27 نوفمبر 2016م 10:02 ص

5 نجمات اتجهن لتصميم الأزياء.. الأخيرة تتخذها هواية

5 نجمات اتجهن لتصميم الأزياء.. الأخيرة تتخذها هواية

جي بي سي نيوز:- ترى بعض نجمات السينما أن التمثيل لا يشبع شغفهن بالفن، فيتجهن إلى فنون أخرى منها تصميم الأزياء ، سواء للاستخدام الشخصي أو طرح أعمالهن للسوق.

 

كيم كاردشيان

 

اتجهت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى إطلاق خط إنتاج من مجموعة أزياء خاصة بالأطفال، وأدخلت ضمن المجموعة  بعض قطع إكسسوار الأطفال والحقائب الصغيرة والأحذية، نظرا لحب ابنتها الصغيرة للحقائب والأحذية.

وصممت هذه المجموعة بأسعار في متناول أيدي الجميع وجاءت فكرتها بعد أن تابعت مواقع التواصل الاجتماعي، ورأت اقتراحات الأمهات وأفكارهم في أزياء الأطفال، مما أوحى لها بإطلاق خط أزياء أطفال خاص بها .

images (74)

جينفر لوبيز

أطلقت  الممثلة والمغنية العالمية جينفر لوبيز مجموعة خطوط من الحقائب والأحذية من تصميمها، ومجموعة عطور عالمية وجهتها للمرأة الجريئة لتتمتع بمزيد الحيوية والنشاط، وأطلقت عليها اسم “جاى لو لوف”.

images (73)

سمية الخشاب

فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها وزملائها منذ فترة بعرض أزياء لاقى إعجاب الجميع سواء من الجمهور العادي أو من الفنانات.

وأكدت أن كل فنان به مواهب متعددة ليس التمثيل فقط وأنها تتمتع بالحس الفني في تصميم الأزياء وتعشقه، مؤكدة أنها ورثت هذه الهواية من والدتها التي ظهرت في مدة مناسبات فنية بفساتين من تصميمها، مشيرة إلى أن دار الأزياء الخاص بها يعد منفذ تخرج فيه كل طاقتها.

 Screenshot_2016-11-20-02-40-50-1

وعد

المطربة السعودية وعد اقتحمت أيضا عالم الأزياء في الخليج، وطرحت آخر أعمالها تحت اسم “وعد لاين” في دبي تضم ملابس كاجوال وفساتين سهرة، والتي صممت بعضها واختارت تصاميم البعض الآخر.

 وأكدت أن أهم ما يميز أزياءها مجموعتها أنها تصمم الفساتين بطريقة تجعل من الممكن ارتدائها أكثر من مرة في المناسبات دون أن يلحظ أحد ذلك فهي تعتمد على الأقمشة السادة والتي يسهل التغيير بها بارتداء إكسسوارات معينة بخلاف الأقمشة المنقوشة التي يتذكرها الجميع بمجرّد ارتدائها مرة واحدة.

 وتقول إنها تريد طرح أزياء تناسب المرأة الخليجية، وتخفي عيوب الجسد.

وعد

نيللي كريم 

تتألق الممثلة نيللي كريم بأزيائها في كل احتفالية  فنية أو مهرجان  أو حدث فني أو سينمائي  تلمع  بعدد متنوع من الفساتين الهادئة الرقيقة، ومؤخرا عندما  تم عرض فيلمها “اشتباك” في مهرجان “كان” تألقت في فستان أسود بسيط.

وعند سؤالها من مصمم الأزياء أشارت إلى أن بعض فساتينها  التي تظهر بها من تصميمها الخاص، وهذا الفستان من تصميمها، وأنها هواية تحبها لكنها لا تفضل الحديث عنها.

FB_IMG_1479602284361




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالصور والفيديو : اقتصادية دبي و البداد كابيتال توزعان 5000 سلة غذائية ووجبات إفطار في شهر رمضان


اقرأ المزيد