Date : 21,05,2018, Time : 02:15:22 AM
3353 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 13 محرم 1438هـ - 15 أكتوبر 2016م 08:14 م

هكذا رد جمال سليمان على قرار نقابة الفنانين السورية إحالته لمجلس “تأديب”

هكذا رد جمال سليمان على قرار نقابة الفنانين السورية إحالته لمجلس “تأديب”
جمال سليمان

جي بي سي نيوز- نشر الممثل السوري جمال سليمان عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قراراً بتحويله إلى مجلس تأديب من قبل نقابة الفنانين السورية، وذلك بالرغم من قرار فصله من النقابة، والذي صدر قبل العام ونصف العام.

وعلق سليمان على صورة القرار بالتالي: “البارحة اتصل بي صديق صحافي ليسمع تعليقي على قرار نقابة الفنانين في بلدي الحبيب سوريا بأحضاري مع بعض الزملاء الى مجلس تأديب. عندها لم اكن سمعت بالقرار و اعتقدت انه يشير الى فرمان سابق اصدره رقيب الفنانين ( و هي الصفة الأدق بدلا من نقيب) عمره حوالي السنه و النصف بفصلنا من النقابة، الا انني تبينت ان الكلام صحيح و ان الرقيب بالفعل يريدنا ان نحضر كي يستدرك ما عجز عنه اهلنا و هو تأديبنا. اي انه لم يترك للزمن ان يقوم بالمهمة بل يريد تأديبنا بنفسه بعد ان فصلنا من النقابة. بصراحة عجزت عن التعليق و اعتذرت من الصديق الصحافي”.

واضاف: “الا ان الاقدار شاءت ان استيقظ اليوم على خبر منح نقابة الفنانين في اميركا عضويتها للفنان الرائع و الصديق العزيز جهاد عبدو بعد دوريه الجميلتين مع نيكول كيدمان و توم هانكس. فرحت بالخبر و تأثرت جداً بتعليقه عليه، فاختلط الفرح بالحزن، الا انني و انا اكتب هذه السطور قررت ان اترك الحزن جانبا و أقول لجهاد الف مبروك ايها السوري الموهوب و الناجح، ما انجزته هو فخر لك و لعائلتك و لنا جميعا و فوقك كل ذلك لبلدك في وقت لم يجلب لها بعض ابناءها الا الْخِزْي و العار”.

يُذكر أن قرار تحويل جمال سليمان لمجلس التأديب شمل أيضاً الممثل السوري مكسيم خليل، عبد الحكيم إسماعيل قطيفان، مي عدنان سكاف، لويز عبد الكريم علي، سميح سالم شقير، مازن إبراهيم الناطور وعبدالقادر محمد رشاد.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

من خطط لاغتيال أردوغان.. غولن أم إسرائيل؟


اقرأ المزيد