Date : 27,05,2018, Time : 07:58:09 AM
2503 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 13 محرم 1438هـ - 15 أكتوبر 2016م 01:46 م

بالفيديو.. دينا تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة ..

بالفيديو.. دينا تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة ..

جي بي سي نيوز:- تعد الفنانة والراقصة (دينا) من أشهر الفنانات والراقصات في مصر في الفترة الأخيرة، حيث تتمتع هذه الفنانة والراقصة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط، وذلك لأنه معروف عن الشعب العربي أنه محب للرقص الشرقي بكافة أشكالة، ولذلك يحرص الكثير من رجال الأعمال العرب على حضور حفلات الرقص الخاصة بهذه الفنانة.

هذا وقد حلت الفنانة (دينا) ضيفة فيى حلقة الأمس من برنامج (المتوحشة) الذي يذاع على قناة (النهار) الفضائية، وأثناء هذه الحلقة قامت الفنانة (دينا) بالكشف عن الكثير من الأسرار الشخصية الخاصة بها، والتي لا يعرفها الكثير من محبيها ومعجبيها.

حيث أكدت الفنانة (دينا) أن الفنانة الوحيدة التي لا تحبها نهائيا هى الفنانة (اثار الحكيم)، وذلك لإنها تحب إحراج الناس كثيرا حتى في وقت ألمهم وحزنهم، وهى لا تحب من يحرج الناس، كما أعلنت الفنانة دينا أنها تحب العمل مع النجم (محمد رمضان)، ولكنها ترى أنه أخطأ كثيرا عندما قام بالتصوير جانب أسطول سياراته، حيث أنه لم يترك أمل للشباب للعمل من أجل تحقيق أحلامهم.

كما كشفت الفنانة (دينا) عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم تقوم بالرقص أمامه، وهو الرئيس المخلوع (محمد حسني مبارك)، وذلك لأنه كان لا يحب الحضور إلى الأفراح، وكذلك كان لا يحب الرقص الشرقي، مؤكدة أنها كانت تحب الرئيس (مبارك) كثيرا.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الإيراني محمد جواد حق ومسجد السنة في طهران


اقرأ المزيد