Date : 24,01,2021, Time : 12:50:31 AM
4297 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 25 رجب 1437هـ - 03 مايو 2016م 10:01 م

تطبيق Facebook Messenger قد يحصل على ميزة الرسائل ذاتية التدمير قريبا

تطبيق Facebook Messenger قد يحصل على ميزة الرسائل ذاتية التدمير قريبا
واجهة التطبيق

جي بي سي نيوز-: هل هناك رسالة تريدها إرسالها إلى الأصدقاء ولا تريد ظهورها في المحادثات بشكل دائم؟ على سبيل المثال يمكن أن تكون عبارة عن رقم هاتفك أوعنوانك أو غيرها من المعلومات الشخصية التي تفضل لو كانت بعيدا عن أعين الأخرين؟ حسنا، إذا كنت كذلك، فهناك بالفعل بعض التطبيقات مثل Snapchat و BBM و Viber والتي تتيح مثل هذه الميزة، ولكن يبدو أن Facebook Messenger سيلتحق بهذه القائمة قريبا.

ووفقا لتغريدة جديدة من @iOSAppChanges، فقد قام بنشر صورة تظهر على ما يبدو رسالة ذاتية التدمير في تطبيق Facebook Messenger. وإنطلاقا من هذه الصورة، يبدو أن الفيسبوك تشير إلى هذه الميزة بإسم ” الرسائل القابلة للإختفاء “، ولكن أساسا هي نفس الميزة المتاحة في التطبيقات الأخرى.

الصورة تظهر أيضا كيف يمكن تفعيل هذه الميزة، ورسائلك تختفي بعد 15 دقيقة من إرسالها. ” لقد قمت بتفعيل الرسائل المختفية. الرسائل الآن ستختفي من المحادثة بعد 15 دقيقة من إرسالها. “. وهذا يختلف قليلا عن Snapchat و BBM والتي لا تعمل على حذف الرسائل إلا بعد قرائتها من قبل الطرف الآخر.

الآن، من الممكن أن يكون Facebook Messenger يعني نفس الشيء، ولكن من صغية الأمر لا يبدو بهذه الطريقة. للآسف، ليست لدينا أية فكرة حول متى ستكون هذه الميزة الجديدة متاحة للجميع.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

مستشار الأمن القومي الأمريكي يبحث هاتفيا مع نظيره الإسرائيلي الملف الإيراني


اقرأ المزيد