Date : 24,01,2021, Time : 02:47:53 AM
3526 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 25 رجب 1437هـ - 03 مايو 2016م 12:24 ص

الداعية سلمان العودة يدافع عن المثليين ويصف من يكفرهم بالخوارج (فيديو)

الداعية سلمان العودة يدافع عن المثليين ويصف من يكفرهم بالخوارج (فيديو)

جي بي سي نيوز- قال الداعية الإسلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يترأسه يوسف القرضاوي، المحسوب على أنه الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، إن من يقول إن "مثليي الجنس خارجون عن الملة فهم الخوارج."

جاء ذلك في تسجيل نشره الداعية الإسلامي على صفحته بموقع انستغرام، حيث قال: "تعليقي على موضوع المثلية: أقول لأبنائي اللي يقولولن ليش ما تعلق؟ الصحف الأجنبية ليست عربية ولا إسلامية وما تعرفنا هي أكثر احتراماً لنفسها وقرائها من هؤلاء الذين يتسترون تحت أسماء وهمية ويكتبون دون مراعاة لأي قيمة أخلاقية.. كل مسلم حتى الجاهل يدري إن ما يسمى بالفاحشة أو المثلية أو الشذوذ محرم بل كبيرة من الكبائر بإجماع العلماء، وأكثر السلف والعلماء يرون عليه الحد وأبو حنيفة يرى التعزير ولا يصحح الأحاديث.. وسواء كان الحد بالقتل أو التعزيز فهو ليس موكولا إلى آحاد الناس لي ولك.. لا، موكول إلى القاضي الذي يثبت الواقعة بالطريقة الشرعية ثم يصدر الحكم.. أما الذين يقولون إن الشذوذ إنه يخرج من الملة فهم خوارج وفعلهم أشد حرمة من الشذوذ نفسه!"

وعلق صاحب حساب 1984.m: "المشكلة يالعوده ان الشيعة يعتبرونكم من اهل السنة والغلط منكم يخليهم يتشمتون علينا وقولون انه دينا فيه غلاط والسبب انت.. احنا متبرين منك ومن اشكالك انتوو في همكم الاعلام.."

على الصعيد الآخر قال صاحب حساب jumahbm2: "جزاك الله خير يا شيخ اما من يجرح في الشيخ يحتاج قطع لسانه وانما يعبر عن سوء اخلاقه وتربيته نسأل الله ان يهديه او يتتقم منه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

سوريا.. وساطة روسية توقف اشتباكات القامشلي


اقرأ المزيد