Date : 28,01,2021, Time : 07:41:28 AM
3002 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 11 جمادي الآخر 1437هـ - 21 مارس 2016م 11:35 ص

نصائح مهمة لتطبيق الماسكارا المثاليّة

نصائح مهمة لتطبيق الماسكارا المثاليّة
تطبيق الماسكارا المثاليّة

جي بي سي نيوز - تعدّ الماسكارا من أساسيات الماكياج حيث لا إستغناء عنها لاسيما لو أردت إبراز جمال عيونك بأسلوب مشرق، محدد وجميل. فهل تتخايلين ماكياج عيون عربية من دون رموش مقوّسة كثيفة وطويلة؟ من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أهم النّصائح التي تساعدك على تطبيق الماسكارا بأسلوب مثالي يسلّط الضّوء على جاذبية عيونك لتتألّقي دائماً بإطلالة عربية مكتملة تعرّف عنك!

طبّقي الماسكارا بفرشاة شبه فارعة قبل اعتماد الأساسية: لتحصلي على رموش كثيفة بسواد مثالي وجذّاب، لا بدّ منك أن تبدئي بتمرير فرشاة ماسكارا شبه فارغة، سرّحي بها الشّعيرات لتحصلي على سواد طبيعي وتجعلينها قابلة لأن تستوعب المزيد من جيل الماسكارا. إنتقلي بعدها الى تطبيق الماسكارا الممتلئة لعدة طبّقات والأفضل أن تنتظري لبضع ثوان بين الطّبقة والأخرى واحصلي على رموش مثالية.

لا تبالغي في اعتمادها على رموش العين السّفلية: لتحصلي على عيون واسعة ومفعمة بالجاذبية أكثري من تطبيق الماسكارا على رموش العين العلوية وانتقلي الى تسريح تلك السّفلية بخفة لتتمتعي بعيون متناسقة وطبيعية غير مبالغ فيها، لاسيما وأن إعتماد الماسكارا بالتّساوي على شعيرات الجفنين سيمنحك عيوناً مدرّورة تفتقد للجاذبية.

إعتمدي المزيد من الطّبقات على رموش زاوية العين الخارجية: بعد الإنتهاء من تسريح رموشك لعدة طبقات والحصول على الطّول والكثافة التي تريدينها ننصحك بإعادة إعتماد الماسكارا بكثرة على رموش زاوية العين الخارجية فطول الشّعيرات عند هذه النقطة بالذّات سيزيد من مساحة العين ويجعلها تبدو لوزيّة مفعمة بالجاذبية.

اعتماد البودرة مع الماسكارا سيمنحانك الرّموش المثالية: إن كنت صاحبات الرّموش القصيرة والخفيفة ولا تحصلين دائماً على النتيجة التي تريدينها بعد اعتماد الماسكارا، استعيني بحيلة البودرة، وابدئي يتطبيق الماسكارا لعدة طبقات وانتظري قليلاً حتّى تجف، إنتقلي بعدها إلى اعتماد بودرة الوجه على الرّموش وأعيدي تسريحها من جديد واحصلي على رموش طويلة وكثيفة تمنح عيناك مزيداً من الجاذبية والجمال.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

بلينكن: من مصلحة أمريكا التعاون مع الصين في ملفات مثل مكافحة التغير المناخي


اقرأ المزيد