Date : 01,03,2021, Time : 02:51:51 PM
8969 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 ربيع الأول 1437هـ - 02 يناير 2016م 05:34 م

فيس بوك تتيح لك توريث حسابك من بعد وفاتك .. كيف تقوم بذلك بالصور

فيس بوك تتيح لك توريث حسابك من بعد وفاتك .. كيف تقوم بذلك بالصور

جي بي سي  نيوز - : حتى حساب فيس بوك يمكنك توريثه بعد وفاتك، حيث أطلقت الشبكة الاجتماعية اليوم خدمة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار من سيتمكن من السيطرة على الحساب وإدارته من بعد وفاة صاحبه، وإن لم تكن تود بأن يبقى حسابك حياً، يمكنك اختيار حذفه نهائياً وسيموت مع وفاتك.

والخدمة متاحة حالياً للمستخدمين من الولايات المتحدة فقط وستتوفر لاحقاً لباقي دول العالم ويمكن الوصول إليها سواء عبر موقع أو تطبيق فيس بوك ضمن قسم الأمن والحماية. ويمكن لوريث الحساب legacy contact أن يعدل صورة الملف الشخصي ويوافق على طلبات الصداقة ويثبت الإعلانات على حائط الحساب.

والتوريث لايعني إعطاء مطلق الصلاحية للوريث أن يتصرف كما يشاء وكأنه حسابه، مثلاً لن يتمكن من نشر المنشورات الجديدة كما لن يتمكن من الإطلاع على الرسائل الخاصة. لكن سيمكن للمستخدم تحميل ملف يحوي كامل بيانات الحساب كالصور والمنشورات وغيرها من المعلومات الشخصية.

وسابقاً عندما يتوفى شخص ما كانت فيس بوك توفر طريقة لتجميد الحساب بدون حذفه أو تمكن أي شخص من الوصول إليه. ووعدت بالعمل على طريقة أفضل للتعامل مع الحساب وستلاحظ أن كلمة Remembering ظهرت اعلى اسم صاحب الحساب المتوفى كإشارة على رثائه.

legacy-contact_chooselegacy-contact_datalegacy-contact_messagelegacy-contact_settingslegacy-contact_timeline

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الوكالة الدولية عن قرار إيران: التفتيش ليس ورقة مقايضة


اقرأ المزيد