شاهد بالفيديو : روان بن حسين تقيم بيبي شاور أنيق لطفلها المنتظر

تم نشره الأحد 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 12:48 صباحاً
شاهد بالفيديو : روان بن حسين تقيم بيبي شاور أنيق لطفلها المنتظر
روان بن حسين

المدينة نيوز :- أقامت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حفل “بيبي شاور” لطفلها المنتظر، ليتم تداول مقاطع وصور عدة من أجواء هذه المناسبة السعيدة.

روان بن حسين أقامت حفل “بيبي شاور” لطفلها المنتظر، ضم أقرب الأشخاص إلى قلبها، وهذا ما قالته بنفسها عندما حرصت على الإدلاء بكلمة في هذه المناسبة، لتظهر في أحد المقاطع وهي تخبر الحضور أنها دعت 20 شخصاً فقط وهم الأقرب إليها.
وكشفت المقاطع المتداولة لحفل “بيبي شاور” الذي أقامته روان بن حسين، عن الأجواء اللافتة التي كانت موجودة في الأمسية، بداية من الديكور الأنيق الذي اعتمد بشكل كبير على باقات الورود والبالونات الملونة وأطباق الحلوى الموزعة بطول الطاولة أمام المدعوين.
كما خطفت روان بن حسين الأنظار بإطلالتها الناعمة، حيث ارتدت فستاناً أصفر فاتح اللون يعلوه عباءة مفتوحة من الأمام وتزم من أسفل منطقة الصدر ومزينة من أعلى بالريش، مع اعتمادها على تموجات شعر ناعمة ومكياج بسيط يبرز جمال ملامحها.
وكانت روان بن حسين فاجأت الجمهور بخبر حملها، من خلال نشر فيديو على حسابها على انستقرام تكشف فيه لحظة زيارتها للعيادة الطبية من أجل سماع صوت نبض جنينها، لتبكي من شدة تأثرها بهذا الموقف الذي لا ينسى.
يذكر أن روان بن حسين كشفت سلفاً أنها تزوجت من رجل قانون، دون أن تعلن عن هويته، مشيرة إلى أنه لا يملك أي حساب على مواقع التواصل.

وكالات 

 



مواضيع ساخنة اخرى