Date : 19,04,2024, Time : 05:04:40 AM
2683 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 22 ذو القعدة 1442هـ - 02 يوليو 2021م 09:11 م

أنغام تثير ضجة بسبب ما قالته عن الرجال.. والجمهور يذكرها: متزوجة أربعة

أنغام تثير ضجة بسبب ما قالته عن الرجال.. والجمهور يذكرها: متزوجة أربعة
أنغام

جي بي سي نيوز :- قامت النجمة المصرية أنغام بمداعبة متابعيها خلال الحفل الذي أقامته يوم أمس في دار الأوبرا المصرية حيث قالت: “الرجالة بتتريق علينا وبتقول إحنا عندنا تقلبات.. وهم أصلًا المجانين.. كل يوم بحال.. تعالوا نضايقهم شويه”.

تألقت أنغام في الحفل حيث كانت ترتدي جمبسوت بدون أكتاف باللون البيج البراق. وأهم ما  تميز به الجمبسوت قصة الأرجل العريضة، تفاعل الجمهور مع انغام و تداولوا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن أهم التعليقات التي جاءت على الفيديو:. “متزوجه اربعه وآخرتها طلعنا مو صاحين”، وفي تعليق آخر: “ثنتين مفروض ما يتكلمون على المسرح أهي وشيرين وضيف معاهم من الرجال محمد عبده لانهم يجيبون عيد العيد هههههههههه”.

وعلق اخر:.”مجانين وتزوجتي 4″، و”لو ما تزوجتي 4 شو بكونوا؟”.

وأضاف ثالث:. “والله لو عكس لو الرجال قال على نساء كذا بتصير ترند وكل عالم تقوم ونسويات يجتمعون”.

عاتبت أنغام أحد الحضور في الحفل قائلة:.” أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز.. ده أنا جايلكم مخصوص.. عشان أبسطكم.. إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني”.

من جهة أخرى دعمت أنغام زميلتها  النجمة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة مع والد زوجها النجم حسام حبيب. ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: “بنت الأصول ومتربية على الأصول، شيرين عبد الوهاب”.

 

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X


اقرأ المزيد