Date : 27,02,2021, Time : 02:48:04 PM
12380 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 رجب 1442هـ - 23 فبراير 2021م 04:24 م

اعلان عمرو دياب مع نيكا ماريانا يتصدر الترند .. مشاهد مثيرة و التاتو ظهر

اعلان عمرو دياب مع نيكا ماريانا يتصدر الترند .. مشاهد مثيرة و التاتو ظهر
نيكا ماريانا

جي بي سي نيوز :- أثار كليب النجم عمرو دياب الذي طرحه أمس للإعلان عن عطره الجديد وذلك ضمن كليب أغنية "وأنا معاك" والذي تم تصويره بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان ضجة كبيرة محققًا نسب مشاهدة مرتفعة فور طرحه.

وظهر الهضبة في الكليب مع أربع عارضات أزياء، وهن الإعلامية المصرية إنجي كيوان، وعارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا اللتان ظهرتا بشكل رئيسي في الكليب مع الهضبة من خلال أكثر من مشهد وظهرت كل منهما مع الهضبة بشكل منفرد، بينما ظهرت عارضتان في مشهد واحد مع عمرو دياب في آخر الفيديو.

نيكا ماريانا

ولفتت عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا الأنظار حولها بجمالها وملابسها الجريئة، وظهرت مع عمرو دياب بشكل رئيسي في الفيديو كليب، حيث ظهرت معه في أكثر من مشهد من داخل السيارة وفي مشهد آخر في حمام السباحة بالمايوه، وفي مشهد وهي تقبله وتحضتنه وتضع يدها على التاتو الذي رسمه الهضبة على ظهره ويحمل اسم عطره.

وفي البداية ظهرت نيكا خلال التقائها بعمرو دياب صدفة وهو يرش عطره الجديد وبمجرد أن تمر بجانبه داخل أحد الفنادق تُغرم به وتذهب معه إلى عالم الأحلام وتتخيل نفسها برفقته دائمًا، لتظهر معه بالمشاهد التي ذكرناها في البداية.

معلومات عن نيكا ماريانا


تبلغ نيكا ماريانا من العمر 28 عامًا، حيث أنها من مواليد 28 سبتمبر 1992 في موسكو، وبدأت مشوارها في مجال عروض الأزياء مبكرًا.

وتمتلك نيكا حاليًا علامة تجارية في روسيا بعنوان Marianna Nikoo، وتقدم من خلالها خدمات فاخرة، كما أنها ركزت على مجال صناعة الرموش الصناعية ولديها خط إنتاج منفصل لها كما يظهر بالتعريف بنفسها على إنستجرام.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد