Date : 02,03,2021, Time : 01:11:30 AM
11490 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 08 رجب 1442هـ - 20 فبراير 2021م 05:05 م

طلاق هبة الدري من نواف العلي...والأخير يهدد وهي تعلق "ناس مو محترمة"!!

طلاق هبة الدري من نواف العلي...والأخير يهدد وهي تعلق "ناس مو محترمة"!!
هبة الدري وزوجها

جي بي سي نيوز :- صُدم الجمهور والوسط الفني الكويتي بخبر طلاق الممثلة المصرية هبة الدري من زوجها الممثل الكويتي نواف العلي بعد زواج إستمر لـ 9 سنوات تقريباً وأثمر عنه طفلين.

"أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه..بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو رح تقوله"!!

الجملة الأخيرة التي أطلقها طليق الممثلة لم تعجب البعض واعتبرها الأغلب محاولة إيصال رسالة مبطنة بناءاً على تصريحات سابقة لـ هبة أو ربما تحذير بشأن ما ستكشفه الأيام القادمة عن سبب طلاقهما المفاجئ.

الممثلة المصرية كانت قد شاركت مجموعة صُور لها مؤخراً أظهرتها بلوك جميل وعلى غير المعتاد من حيث الستايل المتبع، ونالت الصُور إنتشار كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي. هبة أيضاً شاركت بوسترات من مسلسلها القادم "مارغريت" الذي سيجمعها بسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد والنجم حسن البلام.

 

الملفت أن تعليق منذ ساعات كانت قد أطلقته هبة على آخر صُورة لها بعد أن أرفقتها بتعليق "الصمت في بعض المواقف مهابه"...التعليق جاء كرد على أحد المتابعين الذي علق بـ "مو دايماً"، لترد هبة بـ "مع  الناس الي مو محترمه لازم نسكت عشان لا ننزل لمستواهم"!!!...ما دفع البعض إلى إعتباره بأنه موجه للوضع الحالي الذي تمر به بطلاقها من الممثل الكويتي.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مقذوف حوثي يصيب 5 مدنيين في قرية سعودية


اقرأ المزيد