Date : 07,03,2021, Time : 02:08:27 PM
6051 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 06 رجب 1442هـ - 18 فبراير 2021م 08:25 م

بالفيديو..جمال النجادة بعد إخلاء سبيلها: أدفع فاتورة نجاحي

بالفيديو..جمال النجادة  بعد إخلاء سبيلها: أدفع فاتورة نجاحي
جمال النجادة

جي بي سي نيوز:- وثقت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها من جانب محكمة تمييز الجنح في دولة الكويت، في الثاني من فبراير الجاري بعد وقف نفاذ حكم الحبس الصادر بحقها.

وقالت جمال النجادة: “يا مساء الجمال والدلال ويا مساء كل شيء حلو أطل فيه على متابعيني.. أنا اليوم طلعت بنفسي أتشكر منكم شخصيًا على كل شيء جميل قدمتولي إياه في أزمتي اللي طافت.. شكرًا لكل شخص حاول يساعدني”. وأضافت: “انتوا عارفين بعد مثل ما السوشال ميديا شهرتها ونجاحها عسل على قلبنا إذن إحنا لازم نتحمل مرها”. وعقبّت الفاشينيستا الكويتية: “الحديث اللي صارلي أنا اعتبره تسديد فاتورة نجاح، شكرًا لكم متابعيني.. صدقوني كل كلمة وصلتني وكل دعاء ورسالة جاتلي كان علىّ مثل البلسم”.

 

وأخلت محكمة تمييز الجنح في الكويت سبيل جمال النجادة، الثلاثاء الـ 2 من فبراير، وذلك بعد رفض ذات المحكمة في وقت سابق، طلب إخلاء سبيلها، والذي كان يقضي بحبسها مدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلًا من عام. يأتي هذا على خلفية اتهام جمال النجادة بالإساءة لأعضاء النيابة العامة الكويتية بعد التحقيق معها في شبهة “غسيل الأموال”، وتم وقف نفاذ حكم حبس “النجادة”، لحين صدور الحكم النهائي وفقًا لـ”القبس” المحلية.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

البابا فرنسيس يصل لـ"المدينة الجريحة".. وصور لاستقبال حافل


اقرأ المزيد