Date : 05,03,2021, Time : 05:19:31 AM
4095 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 05 رجب 1442هـ - 17 فبراير 2021م 05:53 م

مصر.. فتاة القطامية القاصر : علاقتي بالطبيب تمت بالتراضي

مصر.. فتاة القطامية القاصر : علاقتي بالطبيب تمت بالتراضي
تعبيرية

جي بي سي نيوز:- كشفت جهات التحقيق عن تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على فتاة القطامية القاصر، على يد طبيب داخل شقة سكنية في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة.

التفاصيل الجديدة جاءت على لسان الفتاة التي اعترفت بأن علاقتها بالطبيب كانت بالتراضي، وأنها كانت بصحبة فتاتين وشابين آخرين من أصدقائها في حفلة مخلة جماعية سبقت علاقتها بالطبيب بقرابة ساعتين، وأنها انتظرت مع الطبيب بعد انصراف باقي أصدقائها.

الفتاة: لقائي الحميمي كان الأول مع الطبيب
وقالت الفتاة البالغة من عمرها 15 سنة، في تحقيقات النيابة العامة: العلاقة الحميمية مع الطبيب حصلت بالتراضي وبغير مقابل مادي منه، وأنا مبلغتش الشرطة وفوجئنا بحضور الضباط بعد ما بلغت صديقتي شرطة النجدة.

وأضافت أنها تعرفت على الطبيب وصديقيه منذ عدة أشهر، لافتة إلى أن لقاءهما كان اللقاء الأول، داخل شقته في القطامية.

فقدت عذريتها قبل لقاءها الطبيب
ونوهت الفتاة إلى أنها لم تكن عذراء وقت علاقتها بالطبيب وأنها فقدت عذريتها منذ عدة أشهر خلال علاقة جمعتها بشاب خدعها بالحب وأقام معها علاقة اثمة وتهرب منها، مشيرة إلى أنها بحثت عنه مرات كثيرة فلم تجده، فتكتمت على الموضوع ولم تخبر أسرتها بأي شيء حتى تعرفت على صديقتين وبعدها انجرفت معهما في علاقتهما بالشباب.

وأشارت إلى أنها حضرت الحفلة داخل منزل الطبيب في ساعة متأخرة وجلست معه وأقام معها علاقة بالتراضي، وأنها لم تخبره بعمرها كما أنه لم يسأل هو الآخر عنها عن عمرها.

الطب الشرعي: الفتاة مارست الاثم مرات متكررة
وتابعت الفتاة في تحقيقات النيابة، بأنها فوجئت أن الشاب الذي كان معها طبيب بعد القبض عليهما. ونسبت النيابة للمتهمة تهمة ممارسة الرذيلة وقررت حبسها وإحالتها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وأثبت التقرير أن الفتاة ليست عذراء، وأنها مارست الرذيلة مرات متكررة قبل العلاقة الأخيرة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد