Date : 25,02,2021, Time : 03:33:49 PM
8644 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 04 رجب 1442هـ - 16 فبراير 2021م 09:54 م

مصر: مفاجآت في واقعة الاعتداء على فنانة شهيرة بحدائق أكتوبر

مصر: مفاجآت في واقعة الاعتداء على فنانة شهيرة بحدائق أكتوبر
فتاة - تعبيرية

جي بي سي نيوز:- مفاجآت فجرتها التحقيقات في واقعة سرقة ومحاولة اغتصاب فنانة شهيرة داخل شقتها بكومباوند بمنطقة حدائق أكتوبر، إذ تبين أن المتهم بمحاولة اغتصابها، أوهمها بتصويره مقطع فيديو لها حال محاولة اغتصابها، لعدم إبلاغها الشرطة، إضافة إلى أنه استمنى عليها، قبل محاولة اغتصابها، بعدما تصدت له، وقاومته.

وبينت التحقيقات أنه لدى مواجهة المتهم بأقوال الفنانة قرر بإيهامه الممثلة بتصويرها لكنه لم يفعل ذلك.. "عملت نفسي بصورها والكاميرا مقفولة".

وأدلى العقل المدبر في الواقعة والذي يعمل سمسارا، أنه منذ حوالي شهرين باع سيارة للمجني عليها بمبلغ مالي قدره 55 ألف جنيه.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه أن الفنانة أجرت اتصالا هاتفيا به منذ قرابة أسبوع وطلبت منه شراء سيارة في حدود 250 ألف جنيه، مشيراً إلى أنه اعتقد شرائها السيارة وتدفع ثمنها دفعة واحدة.. " افتكرتها معاها فلوس ودهب وهتدفع كاش".

واستكمل المتهم اعترافاته أنه اتفق مع شقيقه وعديله " مدير مطعم"، على تنفيذ جريمتهم، وحددوا ساعة الصفر، في تمام الساعة العاشرة مساء أول أمس.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت قيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن لقطاع الجيزة، في القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة عمال تابعين لشركة الغاز وتسللوا إلى شقة فنانة شهيرة وتناوبوا اغتصابها في منطقة حدائق أكتوبر.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة الرائد طارق مدحت، بلاغا من فنانة شهيرة تتهم 3 أشخاص مجهولين لديها باغتصابها، وبإجراء التحريات اتضح قيام 3 أشخاص انتحلوا صفة عمال تابعين لشركة الغاز وتسللوا إلى شقة الضحية وتناوبوا اغتصابها.

تم تتبع خط سير المتهمين الثلاثة والقبض عليهم، وجار عرضهم على النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"مسحة كورونا الشرجية" والدبلوماسيين الأميركيين.. تعليق صيني


اقرأ المزيد