Date : 28,02,2021, Time : 06:02:53 AM
6982 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 04 رجب 1442هـ - 16 فبراير 2021م 06:49 م

ضبط مدرب جيم يستغل الفتيات لممارسة الفجور في مصر

ضبط مدرب جيم يستغل الفتيات لممارسة الفجور في مصر
فتاة - تعبيرية

جي بي سي نيوز:- كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على مدرب جيم يدعى "سمير . ر" 33 سنة، والشهير بـ"كابتن سمير" في منطقة المنتزه بالإسكندرية، بتهمة ممارسة وتسهيل دعارة الفتيات تحت ستار جلسات المساج.

وتبين أن المتهم، يعمل بصالة رياضية مدربا للياقة البدنية وعمل جلسات المساج، وخلال عمله تعرف على عدد من السيدات ثم تطورت العلاقة إلى ممارسة الفجور تحت ستار عمل جلسات مساج منزلية لهن، لكنه لم يكتف بذلك بل أسس صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى أعلن من خلالها عن نشاطه المريب.

دعارة مقنعة

وذكرت التحريات التي باشرها ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، أن المتهم أقنع من الفتيات سيئات السمعة وبعضهن لهن معهلومات جنائية وسبق ضبطهن في قضايا منافية للآداب، بالعمل معه من خلال نشر صورهن على الصفحة التي قام بانشائها، بدعوى أنهن من الفتيات المتخصصات في عمل المساج وجلسات الاسترخاء.

5 الآف جنيه لكل 3 أيام

وبينت التحقيقات والتحريات بعد القبض على المتهم وبصحبته إحدى الفتيات أثناء توصيلها لزبون، أنه يتفق مع زبائنه على ممارسة الأعمال المنافة للآداب، تحت ستار جلسات ، لكنه حدد ذلك بمدد زمنية حيث يتق مع زبائنه أن الثلاثة أيام بـ 5 الاف جنيه والاسبوع بـ 7 الاف، وأنه مارس نشاطه تحت ستار عمل جلسات مساج بجلسات متعددة شملت خصومات وعروضا.

وأوضحت التحقيقات أن اتفاق المتهم شمل عمل خصومات وإضافة منشطات جنسية كعروض على زبائنه، وهو ما تسبب في حدوث رواج كبير لنشاطه الإجرامي حتى رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود صفحة بأحد المواقع التواصل الاجتماعي تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي خلالها المُعلن استعداداه لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب لمدة زمنية محددة تحت ستار جلسات المساج.

تم تحديد هوية المتهم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد