Date : 24,02,2021, Time : 08:15:43 PM
12810 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 03 رجب 1442هـ - 15 فبراير 2021م 11:48 م

بالصور.. بيليفيلد يُحرج بايرن ميونخ بتعادل درامي

بالصور.. بيليفيلد يُحرج بايرن ميونخ بتعادل درامي
من المباراة

جي بي سي نيوز:- نجا بايرن ميونخ من السقوط بشكل مفاجئ في معقله على يد أرمينيا بيليفيلد بالتعادل معه (3-3)، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الألماني.

أهداف بيليفيلد سجلها ميشيل فلاب، أموس بيبر وكريستيان جيباور في الدقائق 9، 37 و49، فيما أحرز روبرت ليفاندوفسكي، كورينتين توليسو وألفونسو ديفيز أهداف بايرن في الدقائق 48 ،57، 69.

رغم التعادل، استمر بايرن في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما فشل بيليفيلد في الابتعاد عن منطقة الهبوط بوصوله للنقطة 18 في المركز الـ16.

وهدد تشوبو موتينج مرمى الضيوف في وقت مبكر بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا.

ومن أول فرصة لبيليفيلد، مرر مانويل بريتل الكرة إلى فلاب على حدود منطقة الجزاء، ليستدير الأخير ويسدد بيسراه كرة اخترقت شباك مانويل نوير، ليتقدم الضيوف بهدف مبكر.



وتوقفت المباراة بعد ذلك لبضعة دقائق بسبب تساقط الثلوج على أرض الملعب، ليأمر الحكم باستبدال الكرة إلى أخرى ملونة، حتى يتسنى للاعبين رؤيتها على الأرض البيضاء.

وحاول بايرن بشتى الطرق الوصول لشباك أورتيجا، لكن حارس بيليفيلد كان يقظَا أمام كافة المحاولات.

وعلى عكس التيار، فاجأ بيليفيلد الفريق البافاري بهدف ثانٍ عبر ركنية نفذها فلاب، ليقابلها بيبر بضربة رأسية متقنة، اكتفى نوير بالنظر إليها وهي في طريقها نحو الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-0).



جاءت بداية الشوط الثاني مثيرة، حيث كاد ساني أن يهز الشباك مبكرًا لكن كرته ردها القائم قبل أن يحيي الهجمة من جديدة بتمريرة نحو ألابا، الذي أرسل عرضية أنهاها ليفاندوفسكي بتسديدة على الطائرة داخل الشباك، مقلصًا النتيجة إلى 2- 1.

ولم يهنأ البايرن بهذا الهدف، إذا جاء الرد بعد ثوانٍ معدودة بهجمة سريعة وصلت إلى فوجلسامر الذي أرسل تمريرة عرضية أرضية نحو البديل جيباور، ليوجهها الأخير بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.


وأطلق ساني تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة، لكنها ذهبت بين أحضان حارس الضيوف.

وأشعل توليسو المباراة بتسجيله هدف بايرن الثاني بعدما ارتقى لعرضية ساني، موجهًا الكرة بضربة رأسية إلى داخل مرمى بيليفيلد.

وتوغل كومان من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء الضيوف قبل أن يطلق تصويبة صاروخية، حولها أورتيجا بيده إلى ركنية.

ومع حلول الدقيقة 69، أدرك أصحاب الأرض التعادل بتسديدة أطلقها ديفيز من داخل منطقة الجزاء، اكتفى أورتيجا بالنظر إليها وهي تعانق الشباك.



وتمكن بيليفيلد من هز شباك نوير للمرة الرابعة، لكن الحكم المساعد أشار لوجود تسلل على البديل كوردوفا في بداية الهجمة، وهو ما أيدته تقنية الفيديو.

وشن بيليفيلد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية، لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى البايرن.

وكثف بايرن من هجماته في الدقائق الأخيرة، لكنه فشل في تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل (3-3).

 

كورة




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الناصرية تحتج لليوم الثالث وصدامات مع الأمن .. بالفيديو


اقرأ المزيد

البيت الأبيض: بايدن سيتحدث مع العاهل السعودي قريبا ونتوقع أن يقتصر الاتصال عليهما فقط