Date : 27,02,2021, Time : 06:45:57 PM
13246 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 01 رجب 1442هـ - 13 فبراير 2021م 09:02 م

بالصور: ليستر يضرب ليفربول المترنح بثلاثية في 7 دقائق

بالصور: ليستر يضرب ليفربول المترنح بثلاثية في 7 دقائق
بارنس يسجل الهدف الثالث

جي بي سي نيوز :- انهار ليفربول في 7 دقائق، ليسقط أمام مضيفه ليستر سيتي (1-3)، اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل محمد صلاح هدف ليفربول (ق67)، فيما أحرز جيمس ماديسون (ق78)، وجيمي فاردي (ق81)، وهارفي بارنس (ق85)، أهداف ليستر.
 
وبهذا الانتصار، ارتقى ليستر سيتي للمركز الثاني مؤقتا، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة أمام مانشستر يونايتد، بينما تجمد ليفربول عند 40 نقطة، في المركز الرابع.
 
وفي بداية اللقاء، حاول ماديسون استغلال تقدم حارس ليفربول، أليسون بيكر، ليسدد من منتصف الملعب، بيد أن البرازيلي عاد لمرماه والتقط الكرة في التوقيت المناسب.


 
ووصلت تمريرة من بارنس إلى فاردي، في الناحية اليسرى، ليتقدم الأخير بالكرة، قبل أن يسدد فوق المرمى في الدقيقة 11، وتلقى صلاح تمريرة من ألكسندر أرنولد، لكن تصويبته اليسارية ابتعدت عن القائم الأيمن، في الدقيقة 17.

ودخل تياجو ألكانتارا بدلا من المصاب ميلنر، في تشكيلة ليفربول، بينما وجه بيريرا الكرة نحو بارنس، الذي رفعها عرضية وتابعها فاردي برأسه، ليضعها بين يدي الحارس أليسون، في الدقيقة 36.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول، بالدقيقة 42، عندما مرر ماديسون الكرة إلى فاردي، الذي سدد في العارضة.

ورد ليفربول في الدقيقة الأخيرة، عبر ركلة حرة نفذها ألكسندر أرنولد في الحائط البشري، ثم فشل هندرسون في إبعاد الكرة من أمام مرماه، لتصل إلى فاردي الذي تصدى أليسون ببراعة لمحاولته.

 

وأراد ليفربول مع بداية الشوط الثاني، أن يترجم أفضليته الميدانية إلى هدف، فمرر ماني الكرة إلى روبرتسون، الذي سدد بيسراه بعيدا عن مرمى ليستر، في الدقيقة 51.


 
واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح ليفربول، نفذها ألكسندر أرنولد لترتد من العارضة، في الدقيقة 57.

وتمكن ليفربول أخيرا من افتتاح التسجيل، في الدقيقة 67، بعد تمريرة سحرية بحركة فنية رائعة من فيرمينو، نحو صلاح الذي سدد مباشرةً في الشباك.

لكن ليستر لم ييأس، وأدرك التعادل بالدقيقة 78، عندما نفذ ماديسون ركلة حرة، مرت من أمام الجميع لتخدع أليسون وتدخل الشباك، واستعان الحكم بتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف.
 
وسرعان ما أحرز الثعالب هدف التقدم (2-1)، في الدقيقة 81، عندما استغل فاردي خروج أليسون الخاطئ من مرماه، بغية تشتيت الكرة، ليتقدم بها نحو الشباك الخالية ويسجل.
 
وجاء الدور على بارنس، ليدون اسمه في لائحة هدافي اللقاء، بالدقيقة 85، بعدما حصل على الكرة في هجمة مرتدة، وانفرد بأليسون ليضيف الهدف الثالث، الذي قضى على آمال ليفربول، ليواصل الأخير مسلسل نتائجه السلبية في البريميرليج.





مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد