Date : 26,02,2021, Time : 05:28:59 AM
3614 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 29 جمادي الآخر 1442هـ - 12 فبراير 2021م 07:18 م

سجن معلمة امريكية اغوت تلميذتها لممارسة الشذوذ

سجن معلمة امريكية اغوت تلميذتها لممارسة الشذوذ
المعلمة والطالبة

جي بي سي نيوز :- سجنت معلمة في مدرسة إعدادية بولاية فلوريدا، على خلفية اتهامها بممارسة الشذوذ في لقاءات جنسية مع طالبة لمدة عامين، وكشفت التحريات أنها بدأت في إغوائها عندما كانت الفتاة تبلغ من العمر 15 عامًا.

وألقى مكتب عمدة مقاطعة أوكالوسا، القبض على هايلي هولمارك البالغة من العمر 35 عامًا، يوم الجمعة واتهمتها بسلوك بذيء وفاضح مع طالبة وممارسة سلطتها العليا لإوائها، وتم احتجازها بدون سند في سجن مقاطعة أوكالوسا، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهرت المزاعم ضد هولمارك؛ التي تعمل مُدرسة لمادة الدراسات الاجتماعية في مدرسة "Ruckel Middle School"، عندما أخبرت الطالبة، البالغ من العمر الآن 17 عامًا، معلمة أخرى في مدرسة "Niceville" الثانوية عن علاقتهما.

وأبلغت بدورها معلمة المدرسة الثانوية عن هذه المزاعم إلى مسؤول الموارد المدرسية الخميس الماضي، وتم إعطاء هولمارك إجازة إدارية من مكان عملها في نفس اليوم.

وقالت الضحية المزعومة للمحقق، إنها بدأت مع هولمارك في تبادل الرسائل النصية في أغسطس 2018، عندما كانت في الصف الثامن، وبعد مرور عام، تطورت العلاقة إلى تبادل الرسائل الجنسية، قبل أن تتحول إلى علاقة جنسية.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

قطر تتعهد بتمويل خط أنابيب لنقل الغاز الإسرائيلي إلى غزة


اقرأ المزيد