Date : 05,03,2021, Time : 10:06:35 PM
6212 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 26 جمادي الآخر 1442هـ - 09 فبراير 2021م 06:57 م

أصالة نصري تكشف كواليس انفصالها عن زوجها .. فيديو

أصالة نصري تكشف كواليس انفصالها عن زوجها .. فيديو
اصالة نصري

جي بي سي نيوز:- يستضيف الفنان المصري أمير كرارة، في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه يومي السبت والأحد، المطربة السورية أصالة نصري، في حلقة من المنتظر أن تكشف فيها “صولا” الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية والتي يتلهف الجمهور لمعرفتها.
وما أن أعلنت المحطة المصرية عن الفيديو الترويجي للقاء “أصالة” عبر صفحاتها في منصات التواصل الاجتماعي، تحت تعليق “استنونا السبت والأحد.. ملكة الطرب أصالة في ضيافة أمير كرارة”، حتى عبّر الجمهور عن حماستهم وتشوقهم لمتابعة اللقاء.

وستتحدث أصالة، خلال اللقاء، عن حياتها الشخصية وعاداتها اليومية، وأزمة انفصالها والمعاناة التي مرت بها مؤخرا، فضلا عن دخولها مجال التمثيل إلى جانب الغناء، كما تقدم خلال الحلقة عددا من الأغنيات، أبرزها مهرجان “بنت الجيران” التي حققت انتشارا واسعا.
ومن أبرز التعليقات على الفيديو الترويجي، رصدت “فوشيا”؛ “خلو السبت يجي بسسسسررعة”. “موت متى يجي يوم السبت”. “بتكون أحلى حلقة في البرنامج وانتهى النقاش.” “وربي بتكون أحلى حلقة في البرنامج”. “بموت من الحماس.. الكل بانتظار الحلقة”.
وخلال اللقاء تقول أصالة، المقيمة في العاصمة المصرية القاهرة، منذ سنوات، إنها شعرت بما يشبه الغصة عقب انفصالها عن زوجها طارق العريان، وأنها شعرت أيضا بألم في الروح للمرة الأولى، ووصفت الرجال بالظلمة.
أصالة، كشفت في وقت سابق عن سر حذفها للمنشور الذي هاجمت فيه زوجها السابق، المخرج طارق العريان، من على حسابها على موقع “إنستغرام”، ولاقى تداولا واسعا.
وقالت المطربة السورية في تصريحات متلفزة، إنها تفكر حاليا في إصدار كتاب عنها، وأنها بدأت في كتابته بمساعدة إحدى الكاتبات الكبريات، وتبدأ من آخر ذكرى لديها رجوعاَ إلى الوراء في قصة حياتها.
يذكر أن الفنانة السورية، أصالة نصري، أعلنت في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما وأنجبت منه توأمها “علي” و”آدم”.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مئات يحتجون على سوء الأوضاع المعيشية في لبنان لليوم الرابع .. بالفيديو


اقرأ المزيد