Date : 25,02,2021, Time : 06:50:19 PM
13720 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 26 جمادي الآخر 1442هـ - 09 فبراير 2021م 04:09 ص

عبايات خروج ٢٠٢١ من البلوجر أحلام

عبايات خروج ٢٠٢١ من البلوجر أحلام
عبايات 2021

جي بي سي نيوز:- تعتمد البلوجر الإمارتية أحلام على تصميمات العبايات الخليجية بشكل كبير، ولكثرة خياراتها وأناقتها نرصد لكُنَّ أبرز تصميمات عباياتها في عام ٢٠٢١؛ لتعتمدنها في مظهركن بأسلوب محتشم وأنيق.

تصميمات العبايات السوداء من أحلام

العبايات الخليجية السوداء البسيطة قطعة أساسية في خزانة المرأة العربية، لذا اعتمدتْها البلوجر الإماراتية أحلام في عدة تصميمات؛ ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بعباية سوداء واسعة مطرزة بالزهور البنية والبيضاء في الأطراف بشكل طولي وأنيق، وأكملت إطلالتها بحقيبة من الجلد الأسود مع حذاء أبيض ومجوهرات فضية مميزة لليدين.

 وأطلت في الخيار الثاني بعباية سوداء مزينة بأشكال هندسية مفرغة في الأطراف بشكل ناعم وأنيق، وأكملت الإطلالة بفستان أبيض مزين بمطاط في منطقة الصدر مع حقيبة بنية من الجلد لمظهر حيادي ناعم.
 وفي الإطلالة الثالثة ظهرت بعباية سوداء واسعة مزينة بنقوش مموجة ولامعة بطريقة عصرية، وأكملت مظهرها بحقيبة بدرجات اللون البني مع حذاء بكعب زهري.
 كما ارتدَتْ عباية سوداء بقَصَّة منسدلة مزينة في المنتصف بتطريزات فضية مموجة مع الفصوص الناعمة للمناسبات البسيطة، وأكملت مظهرها بقطع من الجلد لأناقة فاخرة.
 واختارت عباية سوداء مصممة بأكمام بقَصَّة الجرس المزين بمطاط ناعم، ومطرزة بنقوش لامعة، مع قماش شفاف في الأطراف، وأكملت اللوك بفستان بنفسجي من الباستيل، وأكملت مظهرها بحقيبة بنية ومجوهرات مميزة.
 
خيارات العبايات الملونة لأناقة مميزة

إن كنت بحاجة لعباية شبابية مرحة، فيمكنك اعتماد عدة تصميمات بأسلوب البلوجر أحلام؛ حيث نسقت في الإطلالة الأولى عباية بنية مطرزة بفصوص صغيرة مع فستان أبيض ناعم ومجوهرات فضية لليدين.

 وتألقت بعباية ملونة مصممة بدرجة مميزة من البنفسجي المات مع أكمام ضيقة مزينة بخطوط بيضاء، وأكملت اللوك بفستان أسود ومجوهرات ذهبية لليدين.
 وتزينت في خيار عصري بعباية خضراء فضفاضة مزينة بفصوص صغيرة في الأطراف لخيار ناعم.
 وفي مظهر أنثوي ارتدَتْ عباية زهرية بقماش بليسيه مع فستان وحجاب باللون الزهري، وأكملت مظهرها بحقيبة شفافة.
 وفي مظهر يومي أطلت بعباية رمادية مزينة بقماش أبيض بعدة طبقات مصممة بأسلوب عصري أنيق وفي مظهر عملي اعتمدت عباية مخططة طوليًّا لمظهر أكثر نحافة وأناقة.
سيدتي



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزير خارجية اليمن : نرفض وجود ميليشيا كحزب الله مسيطرة على البلاد


اقرأ المزيد