Date : 02,03,2021, Time : 03:21:41 PM
6941 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 26 جمادي الآخر 1442هـ - 09 فبراير 2021م 12:21 ص

فاطمة الصفي ترد على انتقادات مشاهدها الجريئة مع محمود نصر.. فيديو

فاطمة الصفي ترد على انتقادات مشاهدها الجريئة مع محمود نصر.. فيديو
فاطمة الصفي و محمود نصر

جي بي سي نيوز:- خرجت الفنانة فاطمة الصفي، عن صمتها بشأن الانتقادات التي طالت مشاهدها في مسلسل “دفعة بيروت” سواء على الصعيد الجماهيري في مواقع التواصل الاجتماعي أو النقدي، من جانب مواطنتها ليلى أحمد، المتخصصة في هذا المجال، حيث انقسم الجمهور بشأن جرأة مشاهدها في البحر مع النجم السوري محمود نصر.
وقالت فاطمة الصفي، في تصريحات خلال لقاء لها ببرنامج “ET بالعربي” إن مشاهدها مع محمود نصر، عندما غرقت في البحر، رآها البعض في إطار توظيفها بالأحداث، لافتة إلى أن الجرأة تختلف من مشاهد لأخرى، وعقبت: “واحد غرقان في البحر.. ناخده بالطريقة الفنية.. واحد غرقان شنو الطريقة اللي أنقذها بيها.. هذا محمود أنقذها هكذا”.

ونوّهت قائلة: “في بعض الجمهور شافوا إن واحدة غرقانة ولازم ينقذها.. ودي اختلاف في وجهات النظر”، مردفًة أن البعض -أيضًا- انتقد ملابسها ووصفها بالجريئة، وآخرون دافعوا عنها. كما ردّت على من انتقد ظهورها بـ”التاتو” وأنه لم يتواجد في فترة الأحداث التي يرصدها المسلسل، فقالت إنه كان موجودًا.
وتابعت فاطمة الصفي، قائلة، أن الإشادة بالثنائية مع محمود نصر، جاءت من إحساس الجمهور بجودة العمل، لأن الجمهور عندما يحس بشيء جيد يحبه، مبينة أن الجمهور أحب -أيضًا- المشاهد التي جمعتها بالفنان العراقي ذو الفقار خضر، وعلقت قائلة: “نستاهل الحب على التعب اللي تعبناه”.
واستطردت فاطمة الصفي في معرض ردودها على الانتقادات، بأن من رأى أن حبها لمحمود نصر في المسلسل “مقصودًا” لأنها اعترفت بأنها تكره الرجال ولا تحبهم، بأن هذا عندما كانت صغيرة وأنه من الطبيعي بعدما تكبر وتدرس في كلية الطب، تتغير وجهة النظر هذه.
واستأنفت “الصفي” قائلة: “في ناس انتقدوا قالوا إنتي ما بتحبي الرجال الحين إنتي حبيتي محمود نصر.. بس اللي بتدرس في كلية الطب عند الكبر بتعرف في علم النفس بعدها ومن المؤكد تعالجت من عقدة عدم حب الرجال”.
وبشأن انتقاد ليلى أحمد لها، والتي رأت أن الدور غير مناسب، لأنها جسدت دور طالبة جامعية وهي في عُمر الأربعين، قالت إن التعليم غير مرتبط بسن محدد بل في الخمسينات والستينات والسبعينات؛ كانت الفتاة تتخرج بالثانوية وتتوقف عن استكمال دراستها الجامعية سبع وثماني سنوات، وأنه من الطبيعي أن تكون في دفعة متأخرة، وأنها لا ترى في هذا الأمر خطأ.
يُشار إلى أن مسلسل “دفعة بيروت” حظي بمتابعة قوية عند عرضه منصة “شاهد” الإلكترونية، على الرغم من عدم عرضه على القنوات المفتوحة.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شكوى بمحكمة باريس حول هجمات الأسد الكيمياوية


اقرأ المزيد