Date : 27,02,2021, Time : 01:53:18 AM
11857 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 25 جمادي الآخر 1442هـ - 08 فبراير 2021م 11:30 م

القبض على فتيات ليل بأحد فنادق الغردقة

القبض على فتيات ليل بأحد فنادق الغردقة
تعبيرية

جي بي سي نيوز:- تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، من القبض على شبكة دعارة مكونة من 5 فتيات يديرها شخص بأحد النوادي الصحية، الواقعة داخل فندق سياحي بمنطقة الشيراتون القديم بالغردقة.

وقالت مصادر أمنية أن مباحث الآداب، حررت محضر رقم 1789 لسنة 2021 جنح أول الغردقة بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي قررت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة يدأت بورود معلومات إلى مباحث الآداب بالبحر الأحمر، بقيادة المقدم رامي الشيخ رئيس المباحث، تفيد قيام شخص بإدارة مجموعة من الفتيات للممارسة الرذيلة في أحد النوادي الصحية في منطقة الشيراتون القديم بالغردقة .

وتم على الفور اخطار مدير أمن البحر الأحمر اللواء سليمان شتا، واللواء خالد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر، بالمعلومات الواردة.

وقرر بإستصدار التصريحات والاجراءات القانونية اللازمة للقبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة للتحقيقات معهم.

وشكلت مباحث الاداب، قوة شارك فيها وكيل مباحث الاداب المقدم محمود عبد الوهاب، وتم القبض على شبكة دعارة مكونة من 5 فتيات ورجل يديرها.

كما تم القبض على شخصين أخرين من العملاء المترددين على المكان، وذلك بأحد النوادي الصحية.

وبمواجهة المتهمين أمام جهات التحقيق، اعترفوا باعتيادهم على ممارسة الدعارة، وتسهيلها بمقابل مادي، وتم تحرير المحضر بالواقعة وإخطار النيابة المختصة، وقررت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد