Date : 01,03,2021, Time : 05:36:00 AM
18495 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 25 جمادي الآخر 1442هـ - 08 فبراير 2021م 12:44 م

قصة تعرض الفنان عبدالعزيز المخيون للطعن على يد عشيق زوجته

قصة تعرض الفنان عبدالعزيز المخيون للطعن على يد عشيق زوجته
الفنان عبدالعزيز المخيون

جي بي سي نيوز :- روت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قصة تعرض الفنان المصري عبد العزيز مخيون، لحادثة قتل كادت أن تودي بحياته على يد عشيق زوجته السابقة في العام 2005؛ نجا منها بأعجوبة بعد أن تلقى الكثير من الطعنات بالسكين في وجهه ورقبته.
وقالت مي العيدان، أن عبدالعزيز مخيون روى الواقعة قائلًا: "في مساء ذلك اليوم كان لدي اجتماع مع فرقة (تسابيح) في مكتبي وبعد انتهاء الاجتماع بثوان تلقيت اتصالاً من المنزل أكثر من مرة على هاتف المكتب الذي يظهر عليه رقم الطالب. ولم أحب أن أتصل بالمنزل لأنني بالفعل كنت في طريقي إليه".

وأضاف الفنان المصري: "وذهبت إلى المنزل، وتوجهت إلى المطبخ لأعد بعض الأشياء لابنتي الصغيرة وفوجئت بشخص طويل القامة وضخم وملثم بقطعة قماش حمراء وفوقها غطاء أسود، تظهر عيناه فقط، وبعدها عرفت أن هذا الشال هو الكوفية الفلسطينية الخاصة بي، وطعنني، لا أذكر على وجهي أولا أم رقبتي"، بحسب رواية عبدالعزيز مخيون بعد نجاته".

واستطرد: "ضربته وقاومته بشدة، وأمسكت بالسكين لدرجة أنها قطعت أصابعي الأربعة في يدي اليمني، بعدها وقعت على الأرض وقفز فوقي لضربي، وكنت أقاومه بضربه بقدمي اليمني، وواصلت المقاومة حتى بدأت استغيث بالبواب والجيران، وبعدها بعشر دقائق وجدت أناساً أمام باب الشقة، لكنه قفز من الشرفة إلى الشقة المجاورة، وبعد ذلك أمسكوا به في الشقة الأخرى وألقي القبض عليه بمساعدة البوابين".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مقتدى الصدر يهدد بحملة برلمانية "شديدة" حال تأخر وصول لقاح كورونا


اقرأ المزيد