Date : 07,03,2021, Time : 02:47:41 AM
3316 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 24 جمادي الآخر 1442هـ - 07 فبراير 2021م 10:03 م

بالصور: الدحيل القطري خامس المونديال بإسقاط أولسان

بالصور: الدحيل القطري خامس المونديال بإسقاط أولسان
من المباراة

جي بي سي نيوز:- حقق الدحيل القطري فوزا مثيرا، اليوم الأحد، على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (3-1)، باستاد أحمد بن علي المونديالي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، ببطولة كأس العالم للأندية.

وسجل أهداف الدحيل كل من، إدميلسون جونيور (21)، ومحمد مونتاري (66)، والمعز علي (82)، في حين أحرز لأولسان هيونداي، يون بيت جارام (62). 

وبدأ الدحيل المباراة بشكل هجومي، ومرر إدميلسون كرة في الدقيقة 4 إلى دودو، الذي أطلق تصويبة تصدى لها الحارس الكوري، لتصل إلى إدميلسون الذي سدد داخل الشباك، لكن الكرة اُحتسبت تسللا.

ونجح إدميلسون في افتتاح التسجيل للدحيل، في الدقيقة 21، إثر تسديدة أرضية متقنة، على يسار الحارس.



وتابع الدحيل ضغطه الكبير على مرمى أولسان، حيث راوغ عبد الله عبد السلام الأحرق دفاعات الفريق الكوري، ليسدد كرة بعيدة بسنتيمترات قليلة فوق مرمى ميونج بو، في الدقيقة 26.

وبدأ الشوط الثاني بوتيرة أقل من الأول، على مستوى الفرص، حيث حاول مدرب الفريق الكوري، الحفاظ على التنظيم الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وكاد البرازيلي دودو أن يسجل هدفا ثانيا للدحيل، في الدقيقة 59، إثر مراوغة المعز علي دفاعات أولسان، حيث سدد الأول كرة ارتدت من الدفاع، ثم أنقذها حارس الفريق. 

واستطاع أولسان تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 62، عبر تسديدة من يون بيت جارام، حولت مسارها ودخلت شباك الحارس، صلاح زكريا. 

وعاد الدحيل سريعا، في الدقيقة 66، ليحرز هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من دودو، وتسديدة مباشرة من محمد مونتاري، على يسار الحارس في الشباك.

وسجل المعز علي الهدف الثالث للدحيل، في الدقيقة 82، إثر كرة رأسية من إسماعيل محمد، وصلت إلى الأول، الذي راوغ 3 من مدافعي أولسان، وسدد بقوة بين قدمي الحارس.
ومنع صلاح زكريا أولسان، من تسجيل هدف تقليص الفارق، في الدقيقة 89، عندما وصلت ركنية إلى رأس كيم جون هيون، لكن حارس الدحيل تصدى للكرة، لتنتهي المباراة بفوز فريقه (3-1).
 











 

كورة




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

البرهان: زيارة السيسي تسند ثورتنا وتوصلنا إلى رؤى موحدة تخدم تقدم السودان ومصر


اقرأ المزيد