Date : 05,03,2021, Time : 09:10:27 PM
5665 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 24 جمادي الآخر 1442هـ - 07 فبراير 2021م 10:46 ص

الفاشينيستا سارة الكندري تلوم المرأة بسبب التحرش (فيديو)

الفاشينيستا سارة الكندري تلوم المرأة بسبب التحرش (فيديو)
سارة الكندري

جي بي سي نيوز :- وجهت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، لومًا للمرأة التي تتعرض للتحرش من جانب بعض الشباب، مؤكدة أن تصرفها تجاه هكذا موقف هو الذي يحسم إن كان هذا الشاب “المتحرش” سيتوقف عن فعلته أم سيواصل الأمر.

وأوضحت الكندري، في مقطع مصور بثته عبر “سناب شات”، بشأن فيديوهات الفتيات اللواتي تعرضن للتحرش قائلة: “المرأة السيدة ما يجي صوبها الرجال..”.

وأضافت: “لو إنه يبي يتحرش لين يزهق ويمشي لأنو يشوف اللي قدامه ما عطيته وجه.. طالما إنتي متحشمة نفسك وما عطيته إنه يتمادي عليك ويكمل يأذيك بسالفة إنو يلاحقك ولا يتحرش فيكي.. لن يتمادى”.

 

وأكدت الكندري: “سالفة إن خلي الرجال يمشي ويسكر عيونه ويغمض عينه وهو يمشي.. ما يصير بعد.. يقولك ليش الله أنا عطاني عيون.. ما عشان أشوف.. ومعروف الراجل مهما يسوي لو شنو ما كان الراجل معروف إنه عينه زايغة.. الرجال يحب يشوف”.

وأحدث المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، حيث اندهش البعض من كونها تطالب المرأة بالتحشم وهي ممن ليست كذلك، مستعرضين لها مقاطع فيديو والعديد من الصور.

وتطرق البعض للحديث عن ملامح وجهها التي بدت مختلفة تمامًا وشكلت استغرابا للجمهور، مرجعين الأمر إلى كثرة عمليات التجميل التي أجرتها، بينما دعمها عدد قليل بأنها على حق فيما قالت، وأن مسألة التحرش بالمرأة يكون بسبب جرأتها في اللباس والتصرفات.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “ما أعمم بس فعلاً اغلب الي يتم التحرش فيهم تلاقيها مظهره كل مفاتنها وهذا مو مبرر للمتحرش لكن الي تكون محترمه نادر حد يتحرش فيها”، و”ليش شفايفها ما تتسكر وهي تنطق الحروف؟”، و”يا ربي ليه كذا لعبوا بوجيهم يا زين خلق ربي بدون مقص الجراح”.

وعلقّ آخرون: و”صدقتي”، و”تكتمي”، و”وربي أول مره تحوم كبدي من أحد زي كذا ما قدرت أكمل المقطع مدري من وجهها اللي كنه طيرْ ولا من كلامها”، و”ليش يسوون بنفسهم كذا، العمليات بديل ما تحلي تدمر، خلقت ربي أجمل والطفاء”.

ومؤخرًا أسدلت محكمة الاستئناف في دولة الكويت، الستار على قضية اتهام سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، بمخالفة الآداب العامة لتقاليد المجتمع الكويتي وقيامهما بأعمال غير أخلاقية عبر مواقع التواصل، حيث ألغت الحكم الصادر مسبقًا بحبسهما عامين مع الشغل.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة المجلس المحلية، من خلال تغريدة عبر المنصة الإعلامية الرسمية، لها في موقع تويتر، فإنه تم الاكتفاء بتغريم سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، وهو من فئة غير محددي الجنسية (البدون)، بمبلغ 10 آلاف دينار (33,000 دولار) ومحو مقطع الفيديو وإلغاء حكم حبسهما سنتين مع الشغل.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

التحالف : إصابة طفل ومواطن في سقوط شظايا مسيرة حوثية في خميس مشيط


اقرأ المزيد