Date : 05,03,2021, Time : 03:12:28 AM
5562 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 23 جمادي الآخر 1442هـ - 06 فبراير 2021م 06:02 م

الممثل شريف دسوقي: ”هقتل نفسي في ميدان عام إن لم أحصل على حقّي من المنتج“

الممثل شريف دسوقي: ”هقتل نفسي في ميدان عام إن لم أحصل على حقّي من المنتج“
الفنان ” شريف دسوقي ”

جي بي سي نيوز :- خرج الفنان ” شريف دسوقي ” الذي يعرف ”سبعبع” في مسلسل ” ب 100 وش ” بتصريحات له مؤخرا هدد من خلالها قيامه بالانتحار في حال عدم حصوله على حقه وأجره عن فيلمه الأخير ”وقفة رجالة” من المنتج ” أحمد الجنايني ” ونتيجة للظلم والاستغلال الذي تعرض له على حد قوله.

فقال شريف دسوقي : ” هقتل نفسي في ميدان عام لو مخدتش حقي من أحمد الجنايني .. ومش هجيب محامي يرفعلي قضية أنا بناشد الدكتور أشرف زكي وبقوله إبنك مهدور حقه يا سيادة النقيب ” .

كما وأشار دسوقي إلى إنه خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم تعرض لإصابة أدت إلى تدخل جراحي وطالب بتعويض مادي عن ذلك .. وعلق على ذلك. قائلا : ” كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر” .

كما وتابع : ” فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية قلت يا جماعة ده خطر .. بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج .. بعد ساعة بدأت الناس تتخنق وبدأ الممثلين يشتكوا لكن أنا مقدرتش أكمل وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة “،

وأضاف شريف دسوقي : ” طلع لي خراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة وتطور الأمر إلى تدخل جراحي. وكانت هتوصل إلى غرغرينا وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتمير حتى ” .




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الفلسطينيون يحثون "الجنائية الدولية" على المضي قدما في التحقيق بشأن جرائم الحرب


اقرأ المزيد