Date : 05,03,2021, Time : 08:46:39 AM
4458 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 23 جمادي الآخر 1442هـ - 06 فبراير 2021م 04:50 م

صور تثبت وجود علاقة عاطفية بين جان يامان و المذيعة الإيطالية .. شاهد

صور تثبت وجود علاقة عاطفية  بين جان يامان و المذيعة الإيطالية .. شاهد
جان يامان

جي بي سي نيو :- نشر النجم التركي جان يامان صورةً له تجمعه بالمذيعة الإيطالية دیلیتا لوتا، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وترك تعليقا عليها بالإيطالية قال فيه: “Coppia pericolosa” أو “الثنائي الخطير”.

وأخذت هذه الصورة التي حصلت على مليون إعجاب، حيزا كبيرا من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي. إذ اعتبرها الكثيرون بمثابةِ تأكيدٍ من النجم التركي على أن ثمة علاقةً عاطفية تجمع الطرفين وأن كل تلك الشائعات التي ظهرت مؤخرا بخصوص هذا الأمر كانت صحيحة. وأن يامان بتلك الصورة ينهي بذلك الجدل القائم حول أخبار عشقه لديليتا.

 

وكانت عدسات الكاميرات قد تمكنت من التقاط صورٍ للثنائي خلال الأسبوع الماضي أثناء عشاءٍ رومانسيٍ لهما في مطعمٍ. في ميلانو كانا قد التقيا فيه سابقا، لتشير حينها التقارير إلى تسارع وتيرة علاقتهما وتطورها، وذلك بعدما أكدت بعض المصادر على أن النجم التركي. الذي يقيم في العاصمة الإيطالية روما منذ حوالي شهر لاستكمال تصوير أعماله الفنية. يقضي وقته المتبقي بعد التصوير مع دیلیتا، وأنه أمضى خمسة أيام رومانسية مع المذيعة الإيطالية في أحد فنادق العاصمة روما.

 

img

 

كما ذكرت حينها الصحافة الإيطالية بأن الممثل البالغ من العمر 31 عامًا، سيترك مدينة إسطنبول خلال الأيام القليلة المقبلة. وسيسافر للإقامة بين مدينتي نابولي وروما الإيطاليتين، وأنه رتب بالفعل أماكن الإقامة في تلك المدينتين.

وما عزز حينها التأكيد على أن ثمة علاقة تتعدى الصداقة بين الثنائي هو قيام المذيعة الرياضية. الأكثر شهرة في إيطاليا دیلیتا لوتا بنشر صورةٍ لها مع باقة من الزھور على حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: “بعد يوم من العمل. نجد باقة من الزهور في الغرفة تجعلنا ننام بابتسامة”، ولكن دون الكشف عن ھویة من أرسلھا، لتنتشر التكهنات بأن جان یامان ھو من أرسل تلك الزھور.

يُذكر أن جان يامان تعاقد قبل نحو شهر، على القیام بدور البطولة في مسلسل إیطالي جدید، یحمل اسم “ساندوكان”. وكشفت صحیفة بوستا التركیة عن الأجر الذي سیتقاضاه الفنان التركي في المسلسل، إذ أفادت بأن یامان. وقع عقدا بصفته الممثل الرئیس في المسلسل، وسیحصل على 100 ألف یورو أو ما یقرب من 925 ألف لیرة تركیة لكل حلقة من حلقات المسلسل.

المصدر/وكالات




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اعتقال مسؤول معين من قبل ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول


اقرأ المزيد