Date : 01,03,2021, Time : 12:19:02 PM
5117 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 22 جمادي الآخر 1442هـ - 05 فبراير 2021م 08:35 م

بالفيديو: أمريكية تهاجم دنيا بطمة بسبب صورة ابنتها‎

بالفيديو: أمريكية تهاجم دنيا بطمة بسبب صورة ابنتها‎
دنيا بطمة

جي بي سي نيوز :- تداول رواد السوشال ميديا فيديو لسيدة أجنبية تكشف عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها وقالت السيدة في الفيديو: “لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في انستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل ما يقارب اليومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز، فيما عبر البعض عن استيائهم واستغرابهم من الأمر، حيث تساءل البعض لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.
فيما قال آخرون أن السيدة مغربية الاصل وتقيم في دولة أجنبية، ومن بعض التعليقات التي جاءت أغلبها باللهجة المغربية: “عادي وليدات صغار مكيتحطوش تصاورها اي واحد كياخد صورة من غوغل ويحطها”، وقالت متابعة أخرى من المغرب إن دنيا بطمة فضحتهم في الوطن العربي مستشهدة بقضية حمزة بون بيبي، لتقوم بفضحهم في الغرب: “مقداتها شوهاتنا فالعالم العربي صافي بقا غير الاجانب يسمعو خبارنا”.
ودافع عدد كبير من رواد السوشال ميديا عن بطمة، حيث أنه عادة ما يشارك العديد من الأشخاص صور لأطفال من محرك البحث غوغل مؤكدين أن بطمة لم تشير إلا أن الصورة لابنتها بل تحدثت عن حركة الفم، واللافت أن دنيا بطمة قد أغلقت باب التعليقات على الصورة التي كانت قد نشرتها.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد