Date : 02,03,2021, Time : 07:44:42 PM
9241 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 22 جمادي الآخر 1442هـ - 05 فبراير 2021م 08:05 ص

تنسيقات شبابية لجنى الفيلكاوي في شتاء ٢٠٢١

تنسيقات شبابية لجنى الفيلكاوي في شتاء ٢٠٢١
تنسيقات شبابية لجنى الفيلكاوي

جي بي سي نيوز:- تُعد الممثلة الكويتية الشابة، جنى  الفيلكاوي، مثالًا مميزًا للشابات؛ وذلك لتألقها الدائم بالأزياء الكاجوال الأنيقة بالتصميمات المختلفة والمواكبة للموضة، ولشتاء ٢٠٢١ فقد رصدنا لكِ عدة إطلالات؛ لتتألقي على غرارها.

صيحة الكاروهات في الشتاء

صيحة الكاروهات من التصميمات الكلاسيكية التي عهدناها دائمًا؛ حيث تبرز في كل موسم بشكل أنيق وعصري، لذا تأنقت جنى  الفيلكاوي ببنطال زهري مصمم بفتحة واسعة في الأسفل مع بلوزة بيضاء أكملتها بمعطف بكاروهات اللونين الأبيض والزهري، وأكملت مظهرها بحقيبة زهرية، ومن الناحية الجمالية لجأت للمكياج الترابي مع تسريحة الشعر الويفي.

وأطلت في خيار عملي ببنطال من الجلد الأسود مع قميص أبيض أكملته بصديري بكاروهات اللونين الأزرق والأبيض مع حذاء أبيض رياضي.

 وفي الإطلالة الثالثة ظهرت ببلوڤر صوفي مصمم برقبة مرتفعة مع بنطال أبيض ناعم وبليزر بكاروهات اللون البيج، وتزينت بحقيبة صغيرة سوداء مع بوت طويل.

وفي خيار رابع ارتدَتْ بنطالًا ومعطفًا طويلًا بكاروهات اللونين الأسود والأبيض مع بلوزة سوداء، وأكملت مظهرها ببوت أبيض، وسرحت شعرها بأسلوب مموج ومنسدل على الجانبين.

 تنسيقات المعاطف المختلفة من جنى  الفيلكاوي

تلجأ الكثيرات من الشابات لخيارات المعاطف المختلفة في شتاء ٢٠٢١، ومنها نسقت جنى  الفيلكاوي عدة خيارات؛ حيث أطلت ببنطال من الجينز الأسود وبلوزة سوداء مع معطف أحمر منفوخ، وسرحت شعرها بأسلوب مموج ومنسدل على الجانبين، مع مكياج مرتكز على طلاء الشفاه الأحمر.

 واختارت في إطلالة مريحة بنطالًا وبلوڤر باللون الرمادي مع معطف طويل بني وحذاء رياضي أبيض لمظهر بسيط وعملي، وتألقت في إطلالة أخرى بلوڤر أسود من الصوف مع بنطال من الجلد الأسود، وأكملت مظهرها بإكسسوارات الألوان الحيادية، ولجأت للمكياج البرونزي مع تسريحة الشعر الويفي لأناقة عصرية.

 وفي مظهر رياضي تجملت بمعطف وبنطال واسعين باللون البيج مع حزام بني للخصر وحذاء رياضي أبيض، ولجأت لتسريحة الويفي للشعر لخيار أكثر مرحًا.
سيدتي



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

واشنطن لإثيوبيا: يجب اتخاذ إجراءات لإنهاء الأعمال العدائية في تيجراي


اقرأ المزيد