Date : 03,03,2021, Time : 10:11:44 AM
5008 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 21 جمادي الآخر 1442هـ - 04 فبراير 2021م 09:14 م

مصر: مفاجآت حول واقعة تحرش واعتداء قهوجي على طفل

مصر: مفاجآت حول واقعة تحرش واعتداء قهوجي على طفل
تعبيرية

جي بي سي نيوز:- نفت مصادر أمنية مسؤولة ما تم تداوله حول إلقاء القبض على والد الطفل ضحية الاعتداء الجنسي من قِبل قهوجي، داخل حديقة بمدينة 6 اكتوبر، والحرق من قِبل والده مؤكدة أنه ألقى القبض على الصبي المتهم، وأنه جار المجني عليه.

وعن موقف الأب.. أوضحت المصادر، أن الطفل الضحية ووالده والمتهم ما زالوا بمقر النيابة العامة في انتظار قرارها بشأن الواقعة.. " لم نلقي القبض على والد الطفل.. والنيابة هي اللي هتصدر قرارها بشأنه سواء حبسه، أو الاستماع لأقواله وأخذ تعهد عليه بعدم تعرض طفله للإيذاء مرة أخرى".

واعترف الصبي المتهم بارتكابه الواقعة.. "أول مرة أعمل كدة وعمري ما هكررها تاني".

كان ورد بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان أكتوبر بمحافظة الجيزة، من عامل محارة يتهم فيه قهوجي بالتعدي على ابنه يبلغ من العمر 6 سنوات جنسيا، انتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، قيام المتهم بإستدراج الضحية داخل حديقه وتعدى عليه جنسيا، ثم قام بترك الطفل ولاذا هاربا، على الفور هرع الطفل إلى منزل أهله وأبلغهم بالواقعة، وقام الأب بحرق نجله بـ"مؤخرته" تعذيبا له لعدم مقاومته للمتهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في القبض على المتهم بهتك عرض الطفل، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعتراف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالجيزة التحقيق.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد