Date : 25,02,2021, Time : 03:44:22 PM
8711 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 19 جمادي الآخر 1442هـ - 02 فبراير 2021م 07:00 م

أنباء عن وفاة نادية العراقية .. والفنانة: أهلا بلقاء ربنا

أنباء عن وفاة نادية العراقية .. والفنانة: أهلا بلقاء ربنا
نادية العراقية

جي بي سي نيوز:- تداولت شائعات عن وفاة الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ نادية العراقية، وهو ما أثار الجدل خلال الساعات الماضية، واستنكرته الفنانة معبرة عن استيائها من تلك الشائعات.

وكتبت نادية العراقية عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت باسمع شائعات كتير عن فنانين لكن اليوم حسيت بإحساس مؤلم إنك تقرأ نعيك وإنت حي.. متستعجلوش أنا مش مخلدة.. يومي جاي ماعرفش امتي.. بس أهلا بلقاء ربنا وربي يحسن ختامنا جميعا".

كما نشر ابنها صورة له برفقتها عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك" وعلق عليها بآية من القرآن جاء فيها: "يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم".


وتابع: "الحمد لله أنا أمي بخير شكرا لكل حد اهتم وكلمني.. فوق راسي (طبعا اللي قال الخبر ده وساعد في نشره اقرأ الآية كويس .. ربنا يهديك)".

فاتن فتحي هي فنانة عراقية تعيش بمصر، بدأت مشوارها في عالم التمثيل من المسرح بالعراق، ثم انتقلت إلى مصر واختارت لنفسها اسم "نادية العراقية"، وشاركت في أدوار ثانوية كوميدية كثيرة، بداية من مشاركتها في مسلسل "سامحوني ماكنش قصدي" عام 2000، كما شاركت في فيلم "أبو علي"، و"حاحا وتفاحة"، ومسلسل "عايزة اتجوز".

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شركة فيسبوك "تعاقب" جيش ميانمار


اقرأ المزيد