Date : 03,03,2021, Time : 12:42:51 AM
8479 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 19 جمادي الآخر 1442هـ - 02 فبراير 2021م 06:54 م

شاهد: سلمى أبو ضيف.. قصتها مع التحرش وتعرضها للهجوم بسبب علاقتها مع إيمانويل أرنوت

شاهد: سلمى أبو ضيف.. قصتها مع التحرش وتعرضها للهجوم بسبب علاقتها مع إيمانويل أرنوت
سلمى أبو ضيف

جي بي سي نيوز:- تحتفل اليوم الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها الـ 27، حيث ولدت يوم 2 فبراير من عام 1994، ولدى الفنانة الشابة العديد من الحكايات الخاصة التي جعلت اسمها يتصدر تريندات جوجل.

عملت سلمى في بدايتها مذيعة ثم عارضة أزياء، قبل أن تخوض مشوارها الفني في عالم التمثيل، بداية من أول عمل سينمائي لها وهو الشيخ جاكسون الذي رشحها له المخرج عمرو سلامة عام 2017، وفي العام نفسه حققت شهرة من خلال دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا".

ومن الأعمال الأخرى التي شاركت بها سلى أبو ضيف: "طلعت روحي"، "لا تطفئ الشمس"، "لدينا أقوال أخرى"، وكانت آخر أعمالها من خلال مشاركتها في حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، التي عرضت مؤخرًا، وهي بطولة الفنانة جميلة عوض، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي، وتناولت الحكاية قضية مرض البهاق.

 أثارت سلمى مؤخرًا الجدل بعد شائعات ارتباطها من إيمانويل أرنوت رئيس تحرير مجلة Vogue العربية، بعدما نشرت صورة برفقته ليلة رأس السنة وهو ما عرضها لهجومًا حاد حينها لأنه رجل غير مسلم.



فيما نفت سلمى الأقاويل المنتشرة حول ارتباطهما خلال حوارها لبرنامج "et بالعربي" مؤكدة أنه من أصدقائها المقربين ويدعمها في عملها فقط قائلة: "صديق مقرب لي ويدعمني في شغلي ونتقابل كثيرا، ولكني لم ألمح إلى أي ارتباط من أي نوع بيني وبينه"، شخصيتنا كتير شبه بعض".

 

واستنكرت الفنانة الشابة حديث الجمهور عن ديانته متساءلة: "كيف عرف المتابعون ديانته وأنهم رابطين بين أن أي شخص غير مصري أنه غير مسلم" مضيفة: "أنا عمري ما أرتبطت، ولا تخطبت".

وكانت سلمى أبو ضيف، قد سردت مؤخرًا تجربتها مع وقائع التحرش منذ الصغر، بعد انتشار قصة تحرش طالب بالجامعة الأمريكية بأكثر من 100 فتاة واغتصابه لبعضهن، حيث روت تجربتها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وأضافت ناصحة الفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش حيث قالت: " أنا عايزة أقول بس اللى يحصله حاجة يروح يتكلم مع أهله، الواحد وهو صغير لما بيتحط فى المواقف دى مبيعرفش يتصرف خالص، وأول حد الواحد بيبقى حابب يحكيله هو أهله، إحنا المفروض منسكتش تاني".

 

 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الاحتلال يسعى لحماية مئات الجنود من تحقيقات الجنائية الدولية


اقرأ المزيد