Date : 03,03,2021, Time : 10:51:47 AM
5636 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 18 جمادي الآخر 1442هـ - 01 فبراير 2021م 10:47 م

محمد هنيدي يقدم نصيحة طريفة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده الـ 30

محمد هنيدي يقدم نصيحة طريفة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده الـ 30
محمد هنيدي

جي بي سي نيوز:- قام الفنان المصري، محمد هنيدي، بتوجيه نصائح طريفة إلى جمهوره ومتابعيه، بمناسبة عيد ميلاده الـ56، وكان هذا اليوم الاثنين الموافق الأول من فبراير. ونشر هنيدي ممازحاً لجمهوره بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور تحت عنوان “نصائح الثلاثين”، وكتب في المنشور: “نصائح منقولة من حسابات مجهولة على “تويتر” بمناسبة إتمامي 30 عاما”.

وأول نصيحة من هنيدي كانت: “في عمر العشرين عش شغفك، وافعل أشياء تحبها، جدد أحلامك المركونة أو التي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك، ابتعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة، وذلك لكي تبلغ الراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا”. وخلال نصيحة أخرى، كشف هنيدي بطريقة ساخرة عن الاهتمام بالبشرة قائلًا:”يستخدمن الزيوت لبشرتهن، بعد بلوغهن سن الثلاثين، وذلك لأن البشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة”. ولقت تلك التصائح رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن اسم النجم الشهير احتل مرتبة بقائمة الأكثر تداول عبر موقع البحث جوجل.

 
 
 

وحرص الفنان أشرف عبدالباقي بتهنئة صديقه محمد هنيدي بعيد ميلاده حيث نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة من أرشيف الذكريات، وعلق قائلاً:” كل سنة وانت طيب ياهنيدي اخيرا بقيت 16 سنة”.

 

والجدير بالذكر أن محمد هنيدي قد طرح مؤخراً أول إعلان ترويجي لأحدث أفلامه السينمائية “الإنس والنمس”، والذي يعود به إلى شاشة السينما بعد غياب 4 سنوات منذ عرض آخر أفلامه “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد”. وتشاركه بطولة هذا الفيلم الفنانة الشابة منه شلبي، وعدد من النجوم منهم: صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، محمد ثروت، والفيلم تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفه.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السيسي يزور السودان السبت.. وسد النهضة أبرز الملفات


اقرأ المزيد