Date : 25,02,2021, Time : 06:13:42 PM
10664 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 18 جمادي الآخر 1442هـ - 01 فبراير 2021م 06:57 م

ياسمين صبري تثير الجدل بارتداء بليزر هيفاء وهبي بعد 5 سنوات( صور)

ياسمين صبري تثير الجدل بارتداء بليزر هيفاء وهبي بعد 5 سنوات( صور)
ياسمين صبري

جي بي سي نيوز:- تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورتين لكلاً من الفنانة ياسمين صبري والنجمة هيفاء وهبي ليقارنونا بينهما، حيث ظهرتا فيها ببليزر أبيض أنيق بتوقيع دار الأزياء العالمية "بالمان"، وبالرغم من كونه نفس البليزر إلا أن كل واحدة نسقته في إطلالتها بشكل جذاب يختلف عن الأخرى، فهذه ليست المرة الأولى التي يقارن فيها الجمهور بين إطلالتي ياسمين وهيفاء. 

وكانت الفنانة ياسمين صبري تألقت باطلالة جذابة مرتدية بليزر باللون الأوف وايت، مزود بأزرار ذهبية من الأمام، فيسما نسقت عليه بنطال باللون الأبيض، وانتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون البيج، كما حملت في يدها كلاتش أنيق باللون الأبيض، واعتمدت تصفيفة شعر مميزة ومكياجًا ناعمًا تناغما مع اطلالتها،

و عكسا جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

 وجاءت صورتها خلال مشاركتها منشور تشكر من خلاله دار "كارتييه" على الهدية التي تلقتها منه بمناسبة عيد ميلادها الذي صودف قبل أيام.

هيفاء وهبي ارتدت بليزر ياسمين صبري منذ 5 سنوات

وسبق أن ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بنفس الاطلالة في جلسة تصوير خضعت لها عام 2016، حيث شاركت صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، أرفقتها بتعليق: "للوقاحة ألوان ، وبعض الناس ماشاءالله " قوس قزح " !! .

و ظهرت "هيفاء" بنفس البليزر الأبيض ونسقت معه توب قصير مكشزف البطن، فيما نسقت عليه بنطال أبيض ممزق وانتعلت حذاء ذا كعب عالِ  باللون البيج، مع تصفيفه شعر بسيطة اذ تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، في حين اعتمدت مكياجًا قويًا يرتكز عل الألوان الصاخبة والتي أبرزت جمالها. 

سعر بليزر ياسمين صبري و هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا

وفي سياق متصل ازداد البحث عن سعر البليزر من قبل المهووسين بأحدث صيحات الموضة، إذ تبين أن بليزر دار بالمان العالمي الذي يتميز بكونه كلاسيكي ذو طابع فريد من نوعه، باهظ الثمن اذ يصل سعره الى حوالي 1345 يورو أي ما يعادل 1500 دولاراً أميركياً، و حوالي 25 ألف جنيهًا مصريًا، وقد سبق أن اختارته العديد من النجمات لارتدائه في نختلف اطلالاتهن، لكونه يتميز بفخامته ووجود العديد من الألوان منه.

 

اطلالات متشابهة بين ياسمين صبري و هيفاء وهبي

جدير بالذكر أن رواد السويال ميديا دائمًا ما يلجأون الى عقد مقارنات بين إطلالتي ياسمين صبري وهيفاء وهبي، ومن نجحت أكثر في تنسيق إطلالتها، خاصةً بعد زواج رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة من "ياسمين" مؤخرًا.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد