Date : 03,03,2021, Time : 07:22:40 PM
5822 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 18 جمادي الآخر 1442هـ - 01 فبراير 2021م 10:54 ص

شاهد.. سارة دندراوي تنهار من الضحك على الهواء بسبب اجابة طبيب عن علاقة الصين والفيروسات!

شاهد.. سارة دندراوي تنهار من الضحك على الهواء بسبب اجابة طبيب عن علاقة الصين والفيروسات!
سارة دندراوي

جي بي سي نيوز :- انهارت سارة دندراوي، مقدمة برنامج “تفاعلكم” المذاع على قناة “العربية”، من الضحك على الهواء، أثناء حديث ضيفها عن علاقة الصين بالفيروسات والتي كان اخرها فيروس نيباه والذي اثار حالة من الهلع حول العالم.

وسألت “دندراوي”، خلال الحلقة، ضيفها الدكتور ثامر الخشان، استشاري الأمراض المعدية، عن مدى صحة الارتابط بين الفيروسات والامراض بالصين وتناولهم للخفافيش.

وقد أجاب الدكتور الخشان على السؤال بالقول أنه “ليست الصين لأنها الصين بل بسبب الزحمة والناس كثيرة في اماكن صغيرة وطبائع الاكل وبعض الاشياء تنتقل عن طريق الخنازير او الخفافيش وليس شرطا ان يكون بشكل مباشر عن طريق الخفافيس فممكن أن يأكل الشخص تفاحة او فاكهة مأكولة من طريق خفاش لأن الفيروس ينتقل عن طريق اللعاب فليست الصين بحد ذاتها بل ظروف الحياة في الصين”.

 

تفاعلكم | فيروس نيباه يطيح بكورونا.. وملك النحل يمسك بالملكة

وتلعثم “الخشان” أثناء محاولة تبريره تناول الصينيين لـ”الخفافيش”، لتقاطعه “دندرواي” بقولها: “يعني الصين يا دكتور ثامر”، فردَّ عليها قائلًا: “والله صح.. حاولت أصرّف لهم بس ما مشي الحال”، لتدخل المذيعة في نوبة ضحك هستيرية مع الضيف لتقول بعدها “تصرّف ايه يا دكتور استغفر الله العظيم والله هم يضحك وهم يبكي”.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

سيناتور ديمقراطي بارز يحذر من العودة للاتفاق النووي بدون ضمانات


اقرأ المزيد