Date : 03,03,2021, Time : 11:33:01 AM
5985 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 18 جمادي الآخر 1442هـ - 01 فبراير 2021م 03:07 ص

بسمة وهبة تلتقي بعمرو دياب وتكشف سبب انفصاله عن دينا الشربيني -فيديو

بسمة وهبة تلتقي بعمرو دياب وتكشف سبب انفصاله عن دينا الشربيني -فيديو
بسمة وهبة وعمرو دياب

جي بي سي نيوز:- كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، للمرة الأولى عن سبب انفصال النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، وذلك بعد مقابلتها للأول، في دبي خلال الساعات الماضية، ووثقت تلك المقابلة من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “إنستغرام”.

وقالت وهبة إن الانفصال وقع بالفعل وذلك بعدما ذكرت اسم زميلها في المهنة تامر أمين الذي أكد قبل نحو 10 أيام أنباء انفصالهما، وعلقت: “من الآخر سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو الحسد والحديث بكثرة عن علاقة عمرو دينا وتناغمهما سويًا”. وأوضحت: “عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلوا ياجماعة هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. جبناهم الأرض حسد وعنينا ونبرنا ليهم، وبعدين سابوا بعض خلاص مش سايبينهم في حالهم.. تامر يا أمين مفيش داعي للبوتوجاز وبعدين يا تامر لما انت هتعمل كده أنا هعمل إيه في برنامجي الجديد”.

وأشارت بسمة وهبة: “يا جماعة بجد بالراحة على الناس.. لو في واحد في المية إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا أروح أقول لعمرو دياب ده دينا بتقول فيك وهي قاصداك في البرنامج..وأروح أقول لها هي ده بيقول أغاني مواويل ويقصدك انتي”. وأردفت وهبة: “تامر جاي تهدي النفوس بالراحة عليهم ويارب لو في خير يصلح لهم حالهم وهقولكم نصيحة.. الفلوس ممكن تجيب كل حاجة في حياتنا والقدر ممكن يجيي في كل حاجة في حياتنا بس الحب عمرنا ما بنعرف نجيبه ولا ينفع تعمل أوف النهاردة لحب تعمل أون لحب بكر تجيب حب تاني.. اللي يلاقي حب في حياته جميل امسك فيه وتنازلوا بقى هتجيبوا منين عمر تاني عشان تحبوا”.

 

والتقت بسمة وهبة بالنجم عمرو دياب في دبي بالصدفة، حيث تتواجد هناك لعلاج أحبالها الصوتية، ونشرت عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه مع الهضبة وقالت إنها التقت به بالصدفة ووصفته بالأسطورة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السيسي يزور السودان السبت.. وسد النهضة أبرز الملفات


اقرأ المزيد