Date : 03,03,2021, Time : 03:55:23 AM
4150 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 17 جمادي الآخر 1442هـ - 31 يناير 2021م 11:27 م

حسناء ايطالية تشبه "باربي" تتحول إلى وحش مرعب.. (صور)

حسناء ايطالية تشبه "باربي" تتحول إلى وحش مرعب.. (صور)
آيدن مود

جي بي سي نيوز :- تعودنا أن تجري الفتيات العمليات الجراحية لغرض التجميل، ولن يتوقع أحد أن تجري فتاة حسناء عملية لتغيير ملامحها الجميلة بعد أن كانت تشبه العروس "باربي"، وكشفت مراهقة عن تحولها المرعب باستخدام عمليات جراحية، تضمن حصولها على وشم داخل مقلة عينيها بالإضافة إلى زرع شفرات.

بدأ افتتان آيدن مود، البالغة من العمر 19 عامًا، والتي تعيش في العاصمة الإيطالية روما، إجراء التعديلات على شكلها منذ أن كان عمرها 11 عامًا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كانت طفلة تحب وضع الدبابيس في غرفة نومها، والآن بعد ثماني سنوات، أصبحت مغطاة بالوشوم وتتمنى إجراء عمليات تكبير في منطقة الصدر، وقطعت في سن الخامسة عشرة، لسانها إلى جزأين.

فتاة حسناء تتحول لوحش قاتلفتاة حسناء تتحول لوحش قاتل

ويمنع إجراء عمليات تقسيم اللسان في العديد من الدول، لأن الأطباء يرفضون إجراءها بسبب أن اللسان يضم شريانًا يمكن أن يتسبب في الوفاة بفقدان الدم إذا تأثر بقطع اللسان، وتمتلك أيدين الآن، أكثر من 20 ثقبًا و12 جرحًا، بالإضافة إلى وشم مقل العيون، وفتحات أنف مشدودة وأذن بها فتحات كبيرة، وثقوب في الصدر.

فتاة حسناء تتحول لوحش قاتلفتاة حسناء تتحول لوحش قاتل

وأنفقت الشابة أكثر من 5000 دولار أمريكي، أي حوالي 80 ألف جنيه مصري، كان مثلها الأعلى في السابق هو المحامية ماريا خوسيه كريستيرنا، المعروف باسم المرأة مصاصة الدماء، وأيدين، الذي لديها أكثر من 16 ألف متابع على موقع الصور العالمي "إنستجرام" أوضحت لجمهورها قائلة: "الشخص الوحيد الذي علي إرضاءه هو نفسي، على سبيل المثال، يصفني الناس بالفتاة القبيحة، لكنني لا أعتبرها حتى إهانة".

فتاة حسناء تتحول لوحش قاتلفتاة حسناء تتحول لوحش قاتل

وتابعت: "أنا شخص عادي، أعيش أفضل أيام حياتي، وإذا لم يكن شخص ما لطيفًا معها، فيمكنه الابتعاد عني، ولحسن الحظ ، يجب أن أقول إن لدي الكثير من الدعم وأنني محاط بأشخاص رائعين، وعادة ما أتعايش بشكل أفضل مع الأشخاص الذين لديهم أنماط حياة مختلفة عن أنماط حياتي".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الخارجية الأمريكية تعلق على آفاق العمل المشترك مع تركيا في سوريا


اقرأ المزيد